لبنى عبد العزيز تبكي عقب تكريمها من "القوى الناعمة" - E3lam.Com

كرمت مؤسسة “القوى الناعمة” للإنتاج الفني، مساء أمس، الفنانة القديرة لبني عبد العزيز فى حفل موسيقى استعراضى كبير على مسرح الجمهورية بوسط القاهرة.

 سلمت الدكتورة منى زكى رئيس مجلس إدارة المؤسسة درع تكريم للفنانة القديرة، وسط حضور كثيف من الدبلوماسيين والإعلاميين ورجال الأعمال ونجوم المجتمع وجمهور عريض من محبيها، تقديرًا لتاريخها الفنى الكبير وعطائها المتواصل منذ أن دخلت بوابة الفن فى سن الـ 14 وحتى الآن.

نرشح لك – إحالة نقيب الصيادلة للتحقيق والتأديب

حضر الحفل سفراء أكثر من دولة منهم السفير الأمريكى وحرمه، وسفير رومانيا وحرمه وسفير أرمينيا وسفيرا أوكرانيا وسلوفينيا. كما حضرت أمينة السويدي والكاتب الكبير صلاح منتصر ود.مني الطويل والمستشار الثقافي لسفارة المجر وآمال فكري الحاصلة علي جائزة القوة الناعمة العام الماضي.

من جانبها، تأثرت “عبد العزيز”  بالتكريم ولم تتمالك نفسها على خشبة المسرح وسقطت دموعها، وقالت إنها لا تستحق هذا التكريم وتكفيها نظرات الحب والتقدير، التى لمستها من جميع الحضور موجهة الشكر لهم وللجمهور المصرى والعربى، معتبرة أن الجمهور صاحب الفضل على الفنان لأنه الحاضنة التى تصنع النجومية، وبدون جمهور ما وجد الفن والفنانين، على حد قوله.

في نفس السياق، أكدت الدكتور منى زكى أن “عبد العزيز” تستحق عن جدارة هذا التكريم على مشوارها الذى أثر في الجميع على مدار عقود، خصوصا أنها قدمت أعمالا خالدة مع نجوم كبار ولا تزال هذه الأعمال تلقى احتفاءً وتشكل وجدان المشاهدين فى مصر والعالم العربى.

كما وجهت الشكر والتقدير لكل المؤسسات التى تؤمن بدور القوى الناعمة فى التأثير على الوعى، معربة عن شكرها للقائمين علي هذا الاستعراض الفنى الكبير، وهم المهندس أحمد عيسي وسمير برزي وهادي غبور والموسيقار الدكتور أشرف فؤاد.