خالد بيومي: "انصفوا تريزيجيه"

أشاد المحلل الرياضي خالد بيومي، بالمستوى الرائع الذي ظهر به محمود حسن تريزيجيه مع فريقه قاسم باشا التركي هذا الموسم، مؤكدا إنه يتعرض للظلم لعدم إنصافه بالشكل الأمثل مع ما يقدمه مع فريقه.

نرشح لك: سبب غياب “صلاح” عن ودية مصر والكويت

حيث غرد “بيومي” على حسابه على تويتر: “تريزيجيه يمتع يتألق يسجل يصنع موسم استثنائي في كل شي، هل هو مقصر في حقه اعلاميا ام نحن لا نري لا نسمع لانتكلم ارجو الإنصاف”.

بدوره رد عليه الكابتن محسن صالح مدرب المنتخب الوطني الأسبق قائلا:” تريزيجيه هناك يا كابتن خالد بيشتغل مهاجم لما بييجي المنتخب كوبر بيلعبه وسط وبيلزمه بواجبات دفاعية اكتر من ٧٥٪ علشان كده محدش بيشعر بيه”.

وأضاف: “حد حيقولي هو اللي اتسبب في ضربة الجزاء في الثانية الاخيرة واللي سجل منها صلاح هدف التأهل يعني كان بيهاجم..ده في الوقت الضايع والكل كان بيهاجم”.

وأضاف محسن صالح في تغريدة أخرى: “أتفق معك أن تريزيجيه حقه مهضوم اعلاميا..نظرة يا اعلامنا ..لمن كان سببا في تأهلنا لكأس العالم روسيا..هكذا هو الاعلام المصري يسلط الضوء علي من يسجل ويتجاهل من يصنع.. تذكرون يوم تأهلنا لكأس العالم ٩٠.. الاعلام لم يتحدث الا عن حسام حسن صاحب هدف الفوز ونسي أحمد الكأس صانع الهدف..!!

الجدير بالذكر أن تريزيجيه سجل هدفين مساء أمس السبت، وصنع ثلاثة أهداف أخرى خلال مباراة فريقه اليوم أمام طرابزون سبور.