زوج ضحية طنطا: سأغير اسم ابنتي لتخليد ذكرى زوجتي

روى هاني مدحت زوج الضحية ياسمين أمير تفاصيل وفاة زوجته التي فقدت حياتها بعد وضعها طفلتها بسبب الإهمال الطبي في علاجها بأحد المستشفيات الخاصة بـ طنطا .

نرشح لك: موعد عرض حوار عمرو أديب مع محمد صلاح

وقال “مدحت” في مداخلة هاتفية مع الإعلامي معتز الدمرداش مقدم برنامج “آخر النهار” المذاع على شاشة النهار، إن الولاده استمرت لما يزيد عن 3 ساعات، وبعد خروج الطبيبة بدا عليها التوتر رغم محاولتها طمأنة أهل الزوجة وبعد خروج زوجته من غرفة العمليات كانت تشكو ألاما كبيرة.

وتابع أن آلامها كانت غير طبيعية فضلا عن خروج الدم من فمها، وبعد الاستغاثة بالممرضات وجدوا طريقة تعامل غير آدمية، ثم توقف قلب زوجته وبعد إنعاشها أخبره طبيب بضرورة إزالة الرحم فمضى على إقرار بالموافقة لأن الرحم كان ينزف بشدة، وبعد استئصال الرحم دخلت الزوجة العناية المركزة.

واستطرد أنه منذ اليوم التالي للولادة حتى يوم وفاتها كانت تعاني من فشل كلوي والكبد توقف وأصيبت بقصور بعضلات الرئة.

في سياق آخر قال الزوج إنه أطلق على ابنته اسم كندة لكن بعد وفاة الزوجة سيقوم بتغيير الاسم ويطلق على الطفلة اسم “ياسمين” تخليدا لذكرى زوجته.

وتوجه زوج الضحية باستغاثة للمسؤولين ضد مستشفى “الدلتا التخصصي” التي وصفها بالمجزرة، موضحا أنه قد تقدم ببلاغ في المستشفى والطبيبة ريم التي قامت بتوليد زوجته الراحلة.

يُذكر أن الضحية ياسمين أمير البالغة من العمر 29 عاما قد فقدت حياتها عقب إجرائها عملية ولادة قيصرية، حيث تعرضت لـ الإهمال الطبى فى علاجها ما تسبب فى دخولها فى غيبوبة ووفاتها تاركة طفلة عمرها 10 أيام.