حول العالم

قرار من اتحاد الكرة لعدم تكرار أزمة “صلاح”

قرر مجلس إدارة اتحاد كرة القدم برئاسة هاني أبو ريدة، وضع لائحة مالية جديدة للمنتخب، من أجل مواجهة فتنة الإعلانات والحقوق التسويقية للاعبي الفراعنة التي انتشرت خلال الأيام الماضية.

ويسعى مجلس إدارة الجبلاية لتنظيم الحقوق التسويقية للاعبي الفراعنة بين حق الاتحاد وحقوق اللاعبين ووكلائهم، في ظل الأزمة التي اندلعت مؤخرًا مع نجم المنتخب ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، عقب وضع صورة الأخير على طائرة المنتخب، وهو ما أثار غضب اللاعب ووكيله، ما استدعى تدخل “أبو ريدة” والمهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، من أجل حل الأزمة.

نرشح لك: رسالة محمد صلاح لجمهوره بعد الأزمة الأخيرة

ومن المنتظر أن تتضمن اللائحة الجديدة حقوق الاتحاد التسويقية للاعبي المنتخب بالاتفاق مع اللاعبين، من أجل القضاء على أي أزمات قد تحدث مستقبلًا، خاصة بعد انضمام الخماسي محمد النني ورمضان صبحي وعبد الله السعيد وعصام الحضري للاعبين المطالبين بعدم التعدي على حقوقهم التسويقية دون إذنهم.

واندلعت أزمة خلال الأيام الماضية بين نجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، واتحاد الكرة المصري بسبب الحقوق التسويقية والدعائية الخاصة باللاعب، حيث بدأت الأزمة عندما نشر وكيل أعمال اللاعب، رامي عباس، تغريدة على موقع “تويتر” أكد فيها أن هناك مشكلة كبيرة تواجه اللاعب مع الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب استخدام الاتحاد لصورة صلاح مع شركة منافسة للشركة التي تمتلك الحقوق التسويقية للاعب.

ونشر الاتحاد المصري صورة لصلاح على الطائرة التي ستقل منتخب مصر لكأس العالم بروسيا، بجوار شعار شركة اتصالات منافسة للشركة التي تمتلك حقوق تسويق اللاعب. وطالبت الشركة الاخيرة بإزالة صورة صلاح من على الطائرة، وعدم استخدام أي صور للاعب في حملات إعلانية في المستقبل بدون الحصول على موافقة اللاعب وممثليه.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock