سلوى خطاب: عمي خبط دماغي في الحيط بسبب التمثيل - E3lam.Com

إسراء إبراهيم

قالت الفنانة سلوى خطاب إنها عاشت طفولة سعيدة، حيث نشأت في بيت جدتها، واصفة تلك الفترة بأنها أمتع أيام حياتها، إذ أنها تعلمت منها الكثير من الأشياء، لافتة إلى أن عائلتها كانت تعاملها على أنها شيء مميز داخل العائلة.

نرشح لك : لماذا نعتبر عودة “نادين” خبرا مبهجا؟

تابعت “خطاب” خلال حلولها ضيفة على برنامج “أنا وأنا” عبر شاشة “ON E” مع الإعلامية سمر يسري، مساء اليوم الجمعة، موضحة أنها عاشت مع جدتها بسبب وفاة والدها وزواج والدتها، وبحكم النشأة الصعيدية تحب أسرة الأب تربية أبنائها.

أردفت أن جدتها كانت مثقفة، وهي من شجعتها على القراءة، مشيرة إلى أن علاقتها بإخوتها جيدة قائلة: “ملناش إلا بعض”، منوهة عن أن أسرتها بأكملها كانت رافضة لدخولها المجال الفني.

أضافت الفنانة أن جدتها الوحيدة التي وقفت بجوارها وشجعتها على التمثيل، مضيفة: “خدت علقة بسيطة بس من عمي، وكان أول مرة حد يمد إيده عليا”، منوهة أنها كان لديها 5 أباء وهم أعمامها، قائلة: “خدت علقة واحدة بس كان عندي عم عصبي، ومسك دماغي كدة خبطها في الحيط”.

استكملت أنها تخطت الأمر بالإصرار والحديث مع جدتها، حيث وعدتها بأنها لن تفعل أي شيء يغضبهم للحفاظ على اسم عائلتها، لافتة إلى أن كلمة جدتها هي التي نُفذت.