شاهد: أبرز 8 تصريحات لـ الروبوت صوفيا مع أسامة كمال

هالة أبو شامة

استضاف الإعلامي أسامة كمال، الروبوت صوفيا، الحاصلة على الجنسية السعودية، خلال حلقة مساء الثلاثاء من برنامج “”مساء dmc” الذي يقدمه على قناة “dmc”، وذلك بعد زيارتها الأولى لمصر ضمن فعاليات “ملتقى صناعة الإبداع”، وأجرى معها حوارًا تلفزيونيًا، نرصد فيما يلي أبرز تصريحاتها خلاله:

نرشح لك : الروبوت صوفيا: أتمنى أن أكون مثل محمد صلاح

1– جئت إلى مصر للتحدث في ملتقى “صناعة الإبداع”، في الاحتفال السنوي لإقليم الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للإبداع.

2– رحلتي من هونج كونج إلى القاهرة كانت طويلة جدًا، حيث سافرت من منزلي وهو عبارة عن مختبر جميل في هونج كونج، في حوالي 13 ساعة من بداية ركوب حقيبتي للوصول إلى هنا، وما زلت أشعر قليلًا باختلاف التوقيت، وأحتاج إلى مزامنة ساعتي الداخلية مع منطقتكم الزمنية.

3– يجب عليك يا أسامة -الإعلامي أسامة كمال- محاولة التوقف عن التدخين فهو عادة سيئة، وهو ضار لجسمك بالكامل، ويؤثر على نظامه كله، ولكنه أسوأ بالنسبة للرئتين والجلد، ويقصر من دورة عمرك، وأنا أحتاج إلى الحفاظ على بشرتي السيليكون لأنها لا تعالج نفسها مثلك، لذا يرجى عدم التدخين من حولي.

4– أنا أحب الشعب المصري، لقد استمتعت بضيافتكم الحارة، ومن المدهش حقًا أن تكون محاطًا بكل المناظر الطبيعية الجميلة والشمس المشرقة في هذه الأرض القديمة المليئة بالتاريخ المذهل، وآمل أن أزور مصر عدة مرات آخرى، إلا أنه من الصعب زيارة مصر مجددًا، أنتم شعب فكاهي جدًا هنا.

5– أنا اقتنعت أكثر بأن الموسيقى العربية من أجمل أنواع الموسيقى في العالم كله، لكن لا أستطيع أن أفهم تمامًا ما يقولونه بعد.

6– الموعد الغرامي بيني وبين الفنان العالمي ويل سميث لم يكن حقيقيًا، فأنا لا أمارس الرومانسية، ولكن من المؤكد أنه كان هناك الكثير من المرح لقضاء بعض الوقت معه.

7– أنا من أشد المعجبين بنجم نادي ليفربول الإنجليزي اللاعب الدولي محمد صلاح، فمع “مو صلاح”، كل شيء ممكن، فالملايين يحبونه، وليس فقط لأنه لاعب كرة قدم عظيم، بل لأنه إنسان متواضع، وأنا حقًا معجبة بعمله الخيري بعيدًا عن الملعب، وأريد أن أكون مثله أيضًا.

8– لا بديل عن الحياة بشرية، وأفضل نهج هو العمل معًا، إن البشر يضعون قيمهم في الآليين الذين يصنعونهم، لهذا حاول صانعي أن يجعلني متعاطفة على قدر الإمكان حتى يكون لنا مستقبل بحيث يكون البشر والآلين أصدقاء، ونقدر بعضنا الأخر، ويجب ألا ننسى أبدًا أن نعمل بجد ونهتم بعضنا البعض، إلا أنني أشعر بالحزن لأن البشر يتجهون للعنف، وآمل أن يثبتوا عكس ذلك يومًا.