البدري يكشف مفاجأة بشأن عودة إكرامي للمشاركة مع الأهلي

أحمد إمام

أكد حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، أن شريف إكرامي حارس مرمى الفريق سيشارك بشكل أساسي خلال مباراة بتروجيت التي ستقام يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة 33 من مسابقة الدوري العام المصري.

نرشح لك : شاهد: هدفا تأهل المصري لدور المجموعات بكأس الكونفدرالية

كان شريف إكرامي قد واجه فترة صعبة خلال الموسم الحالي، حيث ابتعد عن المشاركة مع الفريق بشكل كبير فدائما ما كان يتم استبعاده من قائمة المباريات أو حتى عندما يتواجد يجلس على دكة البدلاء، خاصة في ظل المستوى الرائع الذي يقدمه محمد الشناوي الحارس الأساسي للفريق حاليا.

أوضح البدري خلال لقائه مع مراسل قناة “dmc sports” مساء اليوم الثلاثاء، أن الفريق به العديد من الحراس الجيدين مشيرا إلى أن محمد الشناوي قدم مستوى رائع خلال الفترة الماضية، وعلي لطفي ظهر بشكل جيد في مباراة اليوم، بينما شريف إكرامي فبنسبة كبيرة سيشارك بشكل أساسي خلال مباراة بتروجيت المقبلة، مشيرا إلى أنه يحاول خلق حالة تنافسية تفيد منتخب مصر ومدربه الأرجنتيني هيكتور كوبر.

تابع أنه يتمنى الشفاء والعودة من جديد لحارس الزمالك أحمد الشناوي، الذي أصيب بقطع جزئي في الرباط الداخلي للركبة خلال مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري وتم استبعاده رسميا من المشاركة في كأس العالم روسيا 2018.

وفي سياق مختلف أشار مدرب الأهلي إلى أنه حتى الآن لم يجدد عقده بشكل رسمي مع الفريق الأحمر، ولكنه لا يرى أي مشكلة في هذا الأمر خاصة أن إدارة الأهلي متمسكه به بل هو أيضا يريد استكمال مشواره مع الفريق، مؤكدا أنه عندما يوقع على العقود رسميا سيعلن بعدها مباشرة