لماذا طلب الزمالك تأشيرة وجواز سفر للذهاب إلى السويس؟

علق أيمن حافظ، مدير الكرة في نادي الزمالك، على الجدل الحاصل بسبب وجود بند في الخطاب المرسل إلى اللجنة المؤقتة التي تدير النادي ماليًا، بطلب تأشيرة وجواز سفر للفريق، لسفره إلى السويس قائلًا إنه أمرًا معتادًا في كافة الخطابات، سواء داخلية أو خارجية، مضيفًا أن ما يتغير في صيغة الخطاب هو المكان وموعد المباراة فقط.

نرشح لك: موعد مباراة اعتزال حسام غالي

أوضح مدير الكرة أن بند بدلات الحكام على سبيل المثال، الموجود فى الخطاب رغم أنها مباراة المقاصة، يأتي لأن الفريق يلعب مباراة ودية، في اليوم التالي للقاء، في إطار الاستعداد لمباراة الاتحاد السكندري، في الجولة 32 من مسابقة الدوري، كما أن بند تأجير الملعب، فهو لأن يتدرب خارج النادي، بسبب أعياد الربيع، ولصعوبة إقامة التدريبات داخله، وعلى الأرجح سيتدرب الفريق فى بترو سبورت.

أشار “حافظ” إلى أن بند الطباعة على ملابس الفريق، أمر طبيعى، لا سيما أن النادى يشتري الملابس، بعد أن أنهى تعاقده مع شركة الملابس، التي تعاقد معها بداية الموسم، وما يخص بند تقطيع شريط مباريات الفريق، فهو أن النادى متعاقد مع شركة تحليل، تساعد الجهاز الفني للفريق على دراسة اللاعبين والفرق المنافسة.

في سياق آخر، أكد على أنه لا تراجع عن العقوبة الموقعة على محمود حمدي “الونش”، والتي أقرها مجلس الإدارة، والتي تقدر بـ30 ألف جنيه بسبب صورة غير لائقة انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي لمدافع الزمالك.