رأي أصالة في ارتباط عمرو دياب ودينا الشربيني - E3lam.Com

قالت الفنانة أصالة إنها تجمعها وزوجها والفنان عمرو دياب صداقة قوية، يمكن وصفها بـ”أصحاب عُمر”، مؤكدة أنه على المستوى الاجتماعي قريب منهما، ويتشابهون في العديد من الأمور.

نرشح لك: 10 معلومات عن زفاف شيرين وحسام حبيب

أردفت خلال حوارها مع الصحفي ربيع هنيدي، في عدد 7 إبريل من مجلة “زهرة الخليج”، أنها ترى أن من حق الفنانين محمد عبده، وكاظم الساهر، وعمرو دياب من أن يحبوا من يشاؤون، حتى وإن كان فارق السن كبيرًا، فلا يوجد في الحب والزواج قاعدة ثابتة، فهناك فتيات في الثلاثينات خضن تجارب فاشلة، ولا يجدن السعادة إلا في الخمسينات من العمر.

أضافت أن من حق النجوم الثلاث أن يرتبطوا، مهما كان فارق السن، طالما أنهم منفصلين عن زوجاتهم، فلا يهم إذا ما كانت من يحبها الفنان صغيرة أو كبيرة، فلا علاقة بين السن والزواج، الأهم التفاهم بين الطرفين.

استطرد قائلة إن النجوم الثلاث يحافظون على صحتهم، ويعتنون بها كثيرًا، خاصة عمرو وكاظم فهما رياضيان من الدرجة الأولى، متابعة: “أنا ضد تلك الأفكار البالية”، مستنكرة الرأي الذي يشير إلى أن الفنانين يتزوجن فتيات أصغر منهم لتجديد شبابهم، مؤكدة أن لديها العديد من الأصدقاء في سن الثلاثين، وعند اجتماعها بهم، لا تجد من هو أكثر شبابًا من عمرو دياب.