شاشة

مخاوف ميدو عادل من “أفراح إبليس”

إسراء إبراهيم

كشف الفنان الشاب ميدو عادل ، تفاصيل دوره في الجزء الثاني من مسلسل “أفراح إبليس”، الذي من المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

نرشح لك: هاني عادل عن “سابع جار”: شوفتوني وأنا نايم!

قال “عادل” خلال حلوله ضيفًا على برنامج “مساء dmc” المُذاع عبر شاشة “dmc” مع الإعلامي أسامة كمال، مساء أمس الخميس، إنه يجسد شخصية شريرة لأول مرة في المسلسل، واصفًا الشخصية ساخرًا: “محمود المليجي في الأبيض وأسود”.

تابع الفنان معربًا عن خوفه من تجسيده للشخصية خاصة أنه يقدم الدور الصعيدي لثاني مرة خلال مشواره الفني، لافتًا إلى أن الفنان محمود الجندي ساعده لتخطي خوفه، حيث يجسد “الجندي” دور والده ضمن أحداث المسلسل.

من جانبه، قال المخرج أحمد خالد أمين إن محمد عادل كان خائفًا من دور الشرير وتغيير شكله، خاصة أنها “منطقة معملهاش قبل كده”، على حد قوله.

يُذكر أن الجزء الثاني من مسلسل “أفراح إبليس” من المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل 2018، من بطولة جمال سليمان، صابرين، رنا سماحة، محمود الجندي، محمد عادل، نادية رشاد، على الحجار، أحمد صفوت، تأليف مجدي صابر، إخراج أحمد خالد أمين.

يُشار إلى أن الجزء الأول من المسلسل عُرض عام 2009، من بطولة عبلة كامل، جمال سليمان، ريهام عبد الغفور، أحمد سعييد عبد الغني، أيتن عامر، ياسر فرج، هبة مجدي، أحمد صفوت، دينا فؤاد، تأليف محمد صفاء عامر، إخراج سامي محمد علي.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock