إجراءات قانونية من الأهلي ضد مرتضى منصور

أعلن المهندس عدلي القيعي مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أن النادي اتخذ إجراءاته القانونية ضد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بسبب تصريحاته في برنامج “”LTC المسيئة للنادي الأهلي ورئيسه محمود الخطيب.

نرشح لك: أرسنال يجدد عقد “النني”

أضاف “القيعي” خلال برنامجه “ملك وكتابة” عبر قناة “الأهلي”، اليوم الاثنين، أن النادي تحرك قانونيًا ضد من أساء للقلعة الحمراء، قائلاً: “اتصل بي محمود الخطيب رئيس النادي أمس وقال لي كيف حدث هذا الأمر، لكني طلبت منه عدم الانشغال بالأمر.. الخطيب يسير في مرحلة علاج حاليًا في الإمارات بإحدى المستشفيات، لكني لم أسأله عن اسم المستشفى، وطلبت منه عدم الانشغال إلا بصحته، لأن الأهلي لديه من يدافع عنه قيمه ومبادئه”.

تابع: “طلب مني محمود الخطيب اتخاذ كل ما هو راقٍ ومحترم وقانوني ضد من يتجاوز في حق الأهلي، وسنتابع بالطرق القانونية والقنوات الشرعية كيف سيحصل الأهلي على حقه”.

اختتم “القيعي” حديثه قائلا: “المخترقون يمتنعون، والأهلي يعرف كيف يأخذ حقه بالقانون، لا أعرف أن أكون شتّامًا، وكل إناء ينضح بما فيه”.

كان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد هاجم عدلى القيعي في مداخلة سابقة عبر برنامج “ملعب الشريف”، قبل أن يؤكد رئيس الزمالك أمس الأحد، أنه لم يقصد توجيه أي إساءة لرئيس النادي الأهلي.