مرتضى منصور يُعلن استقالته من رئاسة الزمالك

سمر فريد

أعلن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، تقديم استقالته هو ومجلسه، وعدم انتظار قرار الجمعية العمومية، عقب هزيمة الفريق أمام ديتشا الإثيوبي، وخروجه من بطولة الكونفيدرالية، في المباراة التي جمعت الفريقين، وانتهت بهزيمة الزمالك بضربات الترجيح بنتيجة 5-3.

قال “منصور” في تصريحات لموقع “Ryada24″، عقب المباراة، إن خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، واللجنة المعينة بالزمالك، هم السبب الرئيسي لهزيمة اليوم، لعدم توفير ما يلزم للفريق قبل المباراة، مضيفًا أنه وجه دعوة رسمية لوزير الشباب لحضور مباراة اليوم، إلا أنه تخلف عنها، بعكس حضوره لمباراة الأهلي بدوري أبطال إفريقيا.

نرشح لك: الزمالك يودع الكونفيدرالية بركلات الترجيح

اتهم ” مرتضي” المهندس خالد عبد العزيز بتدمير النادي، و أنه تسبب في المستوى الذي ظهر عليه الفريق في مباراة اليوم، مضيفًا أن عدم توفير ما يلزم الفريق قبل مباراة اليوم من اللجنة المالية، يعد السبب الرئيسي لهزيمة الفريق.

أردف: “ما يحدث بسبب اللجنة المالية التي دمرت النادي، اللاعبين لا يحصلون على حقوقهم منذ أكتر من أسبوعين، لذلك خروج الفريق من الكونفدرالية طبيعي بسبب اللي بيحصل”.

وودع نادي الزمالك بطولة الكونفيدرالية بعد الخسارة بركلات الترجيح في دور الـ32 الأول أمام ولايتا ديتشا، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء الأحد على استاد السلام.

https://www.facebook.com/ryada24official/videos/1328390307261347/