الزمالك يودع الكونفيدرالية بركلات الترجيح

خرج نادي الزمالك من دور الـ32 لبطولة الكونفيدرالية على يد فريق ديتشا الإثيوبي بعد هزيمته بضربات الترجيح بنتيجة 5-3، بعد أن انتهت المباراة بتقدم الزمالك بنتيجة 2-1 ليتعادل الفريقين فى مجموع اللقائين بنتيجة 3-3 ويحتكما لضربات الترجيح.

كان الزمالك قد خسر لقاء الذهاب بهزيمة أمام فريق ولايتا ديتشا بطل إثيوبيا بهدفين، مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما في منافسات ذهاب دور الـ32 للبطولة.

نرشح لك: الغندور يكشف سبب بكاء عبد الله السعيد أمام الخطيب

وجاءت ضربات الترجيح كالتالي سجل أحمد مدبولي ضربة الترجيح الأولى لنادي الزمالك، وسجل الفريق الإثيوبي الكرة المقابلة، قبل أن يسجل باسم مرسي الهدف الثاني ليتعادل الفريق الإثيوبي 2-2 ليتقدم محمد إبراهيم من جديد بالهدف الثالث ويتعادل الفريق الإثيوبي ويضيع أيمن حفني كرة بتسديدة فى العارضة ويتقدم الفريق الإثيوبي بنتيجة 4-3 قبل أن يضيع محمود عبد العزيز الكرة الأخيرة ليخسر الفريق 5-3.

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك وديتشا الإثيوبي بتقدم الزمالك بهدف دون رد، من ضربة جزاء سجلها أحمد مدبولي فى الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول في اللقاء الذي أقيم على استاد السلام، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

ومع بداية الشوط الثاني سجل أحمد مدبولي، نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي هدف الزمالك الثاني في شباك ولايتا ديتشا الإثيوبي باللقاء، فيما سجل الفريق الإثيوبي هدفه فى الدقيقة 51.

https://www.youtube.com/watch?v=yWKp0w8K-og