قرار من الأهلي ضد المشاغبين في مباراة مونانا

إسراء إبراهيم

علق شريف فؤاد المتحدث الإعلامي لمجلس إدارة النادي الأهلي، على أحداث الشغب التي وقعت خلال مباراة النادي الأهلي ومونانا الجابوني، أمس الثلاثاء، وشهدت فوز الأهلي برباعية.

أوضح “فؤاد” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “على مسؤوليتي” المُذاع عبر فضائية “صدى البلد”، مساء اليوم الأربعاء، مع الإعلامي أحمد موسى؛ أن مجلس إدارة النادي الأهلي كان أشبه بـ”خلية النحل” عقب انتهاء المباراة لرفض ما حدث من وقائع شغب، مشيرًا إلى أن إدارة الأهلي ترفض إهانة الدولة ومؤسساتها، معتبرًا أن ما حدث ما هو إلا مجموعة اندست بين جمهور النادي، الذين كانوا يتشوقون لحضور مباريات النادي.

نرشح لك.. انقطاع التيار الكهربائي عن مباراة المصري وسيمبا التنزاني

في نفس السياق، أشار المتحدث الإعلامي إلى أن محمود الخطيب رئيس النادي طالب بالتحقيق في كيفية وصول التذاكر إلى مجموعات منظمة بهذا الشكل، كما اتخذ مجلس الإدارة بمخاطبة النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات تجاه العناصر المخربة.

أردف “فؤاد” أن إدارة النادي الأحمر اتخذت قرارًا أن من يثبت إدانته بعد التحقيق، سيمنع من دخول مباريات النادي لسنوات قادمة، موضحًا أن النادي لن يسمح بمرور هذا الموقف دون عقاب رادع.

تابع أن ما حدث من الأولتراس أساء إلى جماهير النادي الأهلي، لافتًا إلى أن بعض المسئوليات منعت مجلس إدارة النادي الأهلي من الانسحاب من مباراة أمس.