مرتضى منصور يوضح موقفه من لجنة نيابة الأموال العامة

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، في تصريحات أدلى بها للموقع الرسمي للنادي، أنه حرص على التواجد مع لجنة نيابة الأموال العامة،عند تواجدها بالنادي ، وأنه لا أساس لما تردد عن طلبهم الاستعانة بقوات أمن الجيزة لتمكينهم من دخول الزمالك، وأوضح أن تظاهر العمال والموظفين وأعضاء النادي الذين وصل عددهم لما يقرب من 10 ألاف شخص، كان بسبب تصورهم أن اللجنة حضرت من أجل الحجز على النادى.

نرشح لك.. نيابة الأموال العامة تستعين بالشرطة لدخول نادي الزمالك

أوضح منصور أنه طلب منهم إنهاء التظاهر، لأنه رجل قانون ويرفض حدوث أى احتكاك مع اللجنة التى توافدت على النادي . وأشار أن لجنة النيابة العامة طلبت بعض المستندات والاوراق، وتم تسليمهم جميع المستندات التى ستكشف أن المجلس السابق تحمل الكثير، مؤكدًا أن خزينة الزمالك متوافر بها 200 مليون جنية .

أكد رئيس نادي الزمالك أن جميع المستندات التى حصلت عليها لجنة النيابة العامة تكشف صحة موقف مجلس الادارة السابق الذى لم يرتكب أى جريمة واحدة حتى يتم التحقيق معه . وأن كل ما تردد خلال الساعات الماضية من تشميع وتحريز خزينة النادي كلام لا اساس له من الصحة وشائعات مغرضة.

من جانب أخر، قال منصور إنه يعد جماهير الزمالك بصفقة ضم أحد اللاعبين من العيار الثقيل خلال 15 يوم، مؤكدًا أن تلك الصفقة ستحدث ضجة إعلامية كبيرة.

https://www.youtube.com/watch?v=-x-bW_HnnnY