ماذا طلب "صلاح" من "تشامبرلين" وكيف تحقق طلبه؟

أكد أليكس أوكسليد تشامبرلين لاعب وسط ليفربول، أنه يتمتع بعلاقة متميزة مع النجم المصري محمد صلاح، مشددًا أنه يتواصل معه طوال الأسبوع.

وأضاف لاعب وسط ليفربول في تصريحات عبر موقع ليفربول الرسمي قائلًا :”في مباراة وست هام الماضية صلاح طلب مني أن أصنع له هدفًا، فقلت له سأبحث عنك”، وتابع أنه بالفعل تمكن من التوغل ومرر الكرة لصلاح الذي نجح في استغلال الفرصة وأحرز من خلالها هدفًا.

كما تطرق “تشامبرلين” للحديث عن خط هجوم فريقه، مشددًا على أن صلاح وساديو ماني وفيرمينو يشكلون ثلاثي مرعب، وتابع: “لم أرى ثلاثي في أوروبا ينجح في تسجيل هذا العدد من الأهداف في موسم واحد حتى الآن”.

نرشح لك – وجبات مجانية مع كل هدف يسجله محمد صلاح

وأردف: “هم رائعون بالنسبة لنا أمام المرمى، ويدركون عملهم جيدًا حتى من الناحية الدفاعية، وهم يعملون بقوة من أجل مصلحة الفريق، الثلاثي يفعلوا كل شئ من أجل مساعدة الفريق لتحقيق أهدافه”.

كانت مباراة ليفربول الماضية أمام وست هام قد شهدت تسجيل محمد صلاح هدفًا في شباك المطارق في مباراة أقيمت على ملعب “الآنفيلد” ضمن الأسبوع الـ28 من البريميرليج.

كما نجح ثلاثي الخط الهجومي في ليفربول بإحراز 66 هدفًا حتى الآن في مختلف المسابقات سواء المحلية أو الأوروبية.

ويتصدرمحمد صلاح قائمة أفضل لاعبي ليفربول من الناحية التهديفية بعد تسجيله 31 هدفًا في 36 مناسبة بمختلف البطولات بواقع 23 هدفًا في الدوري وسبعة أهداف في دوري أبطال أوروبا وهدف في مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي.