الزمالك يفوز على طلائع الجيش بثلاثية نظيفة

حقق نادي الزمالك انتصاره السادس على التوالي في الدوري مع مدربه إيهاب جلال وتغلب على طلائع الجيش بثلاثية دون رد، وذلك في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء في استاد القاهرة في إطار الجولة 27 من الدوري المصري.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الزمالك إلى 51 نقطة ويحل في المركز الثاني في جدول الترتيب بفارق 18 نقطة عن الأهلي المتصدر، ويبتعد الزمالك عن الإسماعيلي ملاحقه الذي يحتل المركز الثالث بأربع نقاط.

نرشح لك: شاهد: الزمالك يتقدم على الطلائع بثلاثية في الشوط الأول

ونجح إيهاب جلال بفضل ذلك الانتصار في معادلة عدد الانتصارات المتتالية الذي حققه أوجوستو إيناسيو المدير الفني البرتغالي السابق للزمالك والبالغ ست مباريات.

بدأ الزمالك المباراة بقوة وفي الدقيقة الرابعة حصل الفريق الأبيض على ركلة حرة أمام منطقة الجزاء سددها محمود عبد العزيز بطريقة رائعة بيمناه سكنت شباك محمد بسام، حارس مرمى الطلائع.

وواصل لاعبو الزمالك الضغط على دفاعات طلائع الجيش عن طريق طرفي الملعب لكن دون خطورة على مرمى المنافس، إلى أن نجح محمود علاء في تسجيل ثاني أهداف الزمالك بالدقيقة 41 بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء تسكن شباك محمد بسام. واحتسب الحكم 3 دقائق وقت بدل من ضائع وقبل نهاية الدقيقة الأخير نجح كاسونجو فى إضافة هدف ثالث للزمالك بعد اقتناص الكرة من مدافعي الطلائع لينفرد بالمرمى ويضع الكرة فى شباك بسام لينتهي الشوط الأول بتقدم الزمالك بثلاثة أهداف مقابل لا شيء.

وفي الشوط الثاني استمر الوضع كما هو عليه سيطرة أكبر من الزمالك على مجريات المباراة وسط اعتماد الجيش على المرتدات السريع، لكن في الدقيقة 59 حصل الجيش على ركلة جزاء بعد إعاقة النقاز لتالا نداي وسددها إسلام جمال لكن أحمد الشناوي تألق وتصدى لتصويبته.

وفي الدقيقة 72 تألق الشناوي وحرم تالا نداي من تسجيل هدفًا محققًا بعدما انفرد به وحاول مراوغته لكن حارس الزمالك أمسك الكرة ببراعة. واستمر الوضع كما هو عليه في الدقائق المتبقية من المباراة وينتهي اللقاء بانتصار الزمالك بثلاثية دون رد.