طبيب متهم بخطف طفل: دورت مالقتش حاجة

هالة أبو شامة

قدمت إحدى السيدات في مدينة الإسماعيلية، بلاغ للشرطة تتهم فيه أحد الأطباء بخطف أحد أطفالها أثناء عملية الولادة، مؤكدة أنها كانت حامل في طفلين توأم، لكنها فوجئت بعد إجراء عملية الولادة، بوجود طفل واحد.

نرشح لك: شاهد: أسباب ارتفاع أسعار الحج والعمرة

صرح أحمد عبد التواب، محامي الطبيب، أنه حدث خطأ بالسونار أدى إلى ظهور طفلين على الرغم من وجود طفل واحد، وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج ” آخر النهار” على قناة النهار ويقدمه الإعلامي معتز الدمرداش :”أن مايثبت سلامة نية الطبيب أنه كان غير قادر على تمييز عدد الأطفال مما جعله يطلب من والد الطفل، عمل صور أشعة في مراكز آخرى ليتأكد من صحة السونار”.

فيما صرح والد الطفل هاتفيًا، أنه فوجيء بالطبيب يخبره بعد ساعتين من عملية الولادة، أنه عثر على طفل واحد داخل رحم زوجته،وأنه قام بالبحث خارج الرحم، لكنه لم يعثر على أي طفل ثاني، مؤكدًا للأب: “دورت مالقتش حاجة”.

وأضافت والدة الطفل، أنه تم تخديرها تخدير كليًا، رغم أن المتعارف عليه في الولادات القيصرية هو التخدير النصفي، وأنها تعتقد أن الطبيب قام بذلك ليتسنى له خطف الطفل الثاني.

تابعت حديثها بأن المراكز الطبية التي تم تحويلها عليها لعمل صور أشعة اخرى، كانت مراكز معينة يتعامل معها الطبيب، مؤكدة رفضه تحويلها لمراكز آخرى. وأضافت أن صورة الأشعة التي كانت قبل الولادة بيوم واحد كانت تبين وجود طفليين وليس طفل واحد، وناشدت الطبيب الذي أشرف على عمليه الولاده قائلة : “لو ابنى مات يجيبهولي ويقولي انه مات”.