شاهد: مقدم "صباح أون" يمزح مع موفد البرنامج بمدريد

إسراء إبراهيم


ذكر الإعلامي رجائي رمزي مراسل قناة “On live” في إسبانيا أن وزير الخارجية سامح شكري والوفد السياسي المرافق له قد حضر مباراة أمس الأربعاء بين ريال مدريد وباريس سان جرمان على ملعب “سانتياغو برنابيو”.


أشار “رمزي” خلال مداخلة عبر الأقمار الصناعية صباح اليوم الخميس، مع الإعلامي حسام الدين حسين والإعلامية أميرة العادلي،عبر برنامج “صباح ON”، الذي يُذاع على شاشة “on live”،  إلى مدى تنظيم الجمهور أثناء الدخول والخروج من المباراة، مشيرًا إلى اهتمام السلطة الإسبانية والشعب الإسباني بثقافة السياحة حيث يوجد تكامل بين الشعب والحكومة في تبادل الأدوار.

نرشح لك –مهرجان برلين.. البامية والمحشي يواجهان خفوت الحضور العربي 


أضاف أن وزير الخارجية الإسباني أعرب عن وجود خبرة كبيرة لدى الجانب الإسباني في المجال السياحي، مشيرًا إلى أنه يحاول الترويج إلى إسبانيا كمقصد سياحي، كما لفت “رمزي” إلى مشاركة مصر في معرض “إرفرتورا” الدولي للسياحة خلال شهر يناير الماضي، وذلك من خلال هيئة تنشيط السياحة في محاولة للحصول على حصة من الشارع الإسباني.


تابع “رمزي” أن خط الرحلة المقدسة كان قد تم اعتماده بشكل رسمي في أجندة “الفاتيكان”؛ مشيرًا إلى استهداف مصر 2 مليون سائحًا إسبانيًا، مضيفًا أن الوفد سينتقل من إسبانيا إلى “ميونخ” بألمانيا، لحضور مؤتمر الأمن العالمي بمشاركة مصر؛ لافتًا إلى وجود كلمة لوزير الخارجية المصري سامح شكري في المؤتمر عن الإرهاب.


في سياق آخر داعب الإعلامي حسام الدين حسين زميله رجائي رمزي قائلًا:” الأجواء أيه يا رجائي يا محظوظ، موجود في مدريد، كلمنا رياضيًا وبعدين ودينا للسياسة تاني”، ليرد “رجائي” ضاحكًا أن اليوم الخميس والخامس في الشهر.