شاهد: قصة زواج أكرم حسني الكوميدية

يارا الفداوي

ذكر الفنان أكرم حسني أنه لطالما كان يحلم بحياة زوجية مستقرة، وأنه بطبعه شخص رومانسي؛ فمنذ أن كان بعمر الواحد والعشرين، كانت أخته تقوم بمساعدته لاختيار العروس المناسبة له.

نرشح لك: أكرم حسني: هذا الفنان صاحب صوت “أبو حفيظة” الأصلي

كشف “حسني” أثناء حواره مع الإعلامية سمر يسري في حلقة مساء يوم الجمعة من برنامج “أنا وأنا”، المذاع على قناة “On E”، أن قصة زواجه بدأت بشكل غير معتاد؛ فقد وقع اختياره على فتاة رآها لأول مرة بأحد المولات التجارية أثناء تجوله مع أخته، ثم ذهب لوالدة الفتاة وقال لها إنه يريد التقدم لخطبة ابنتها قائلًا: “مساء الخير يا فندم .. أنا شُفت بنت حضرتك، وعايز أخطبها”، لافتًا إلى أن حماته منحته رقمها وقتها، ولكنها استغربت من تصرفه، حيث إنه لم يرها إلا قبل 3 ثوانٍ فقط.

تابع حديثه بأن والدة الفتاة كانت تظن في البداية أنه يمزح بشأن خطبة ابنتها التي لم يسبق له التعرف عليها، لكنه أبدى جديته في طلبه، حتى قاما بترتيب ميعاد للتعرف، كما كشف عن المواقف الطريفة التي صادفتهم في بداية علاقتهم؛ ففي أول لقاء جمعهما، ذهب كلاهما إلى مطعم مختلف عن الآخر، بعد أن ظن كل منهما أن الآخر قد تخلف عن الميعاد، ومن هنا بدأت علاقتهما، وبالرغم من أن لقاءهما كان غريبًا، إلا إنه سرعان ما تمت خطبتهما بعد حوالي شهرين من هذا الموقف، وبعد مرور أربعة أشهر تزوجا.

https://youtu.be/v6jIfzWIz98