محمود سعد لجمهوره: "سبتكم سنتين عياركم فلت"

بدأ الإعلامي محمود سعد، عرض أولى حلقات برنامجه “باب الخلق”، المُذاع في الثامنة من مساء اليوم الجمعة على “النهار”، في أول ظهورٍ إعلامي له بعد عامين من الغياب.

مازح “سعد” جمهوره في مقدمة البرنامج قائلًا: “طبعًا عياركم فلت، سنتين سايبكم، وطبعًا لا روحت زورت أبوك ولا أمك ولا خالتك.. النهاردة الجمعة ودي مش صدفة”، مشيرًا إلى أن القناة طلبت منه أن يبدأ برنامجه يوم السبت، لكنه قال لهم: “بردو لو بدأت السبت وهبدأ وأقولهم امبارح كان الجمعة زورت قرايبك؟”، مضيفًا: “على فكرة الحكاية دي سبب كافي أن الواحد يرجع يشتغل.. مع أن كان من وجهة نظري أن الراجل لما يوصل للستين يسيب المجال”.

نرشح لك –رد المدير الفني لـ ليفربول على غيرة “ماني” من محمد صلاح

أردف محمود سعد أنه منذ أن جلس في المنزل، وكان يفكر فعليًا في الاعتزال لكن الكثيرون قد شجعوه على أن يعود متابعًا: “ناس كتير كانوا بيكلموني على موضوع الجمعة ده”، لافتًا إلى أنه ليس من الضروري أن يطبق ما يحث عليه الناس، مؤكدًا أنه بالرغم من ذلك قد زار شقيقته أمس، وزارته هي اليوم، قائلًا: “يوم الجمعة ده سبب كافي أني أرجع”.

ألمح إلى أنه عاد لأنهم طلبوا منه أن يعود ويقدم فكرة جديدة، لأن الدنيا تتطلب ذلك دائمًا، فالله قد خلق الحياة وهي تتحرك، لافتًا إلى أن التجديد ليس هو ولا البرنامج، إنما الحلق أنفسهم، لذلك جاء “باب الخلق”، ليست لأنها المنطقة التي تربى فيها، إنما هي للخلق جميعًا.