عمرو بركات: البدري ظلمني ولن أعود للأهلي أبدًا

قال عمرو بركات لاعب نادي الشباب السعودي، إن انتقاله من النادي الأهلي للدوري السعودي خطوة يتمنى التوفيق فيها، وتعويض الفترة الماضية التى لم يشارك بها داخل القلعة الحمراء.

أوضح “بركات” فى حواره مع “الوطن سبورت” أنه لا يعلم سبب عدم مشاركته مع الأهلى، قائلاً: “كل ما أعلمه جيداً أننى لم أحصل على فرصتى كباقى زملائى بالفريق فى الحصول على فرصة واحدة أو أكثر، هناك لاعبون تم دعمهم أكثر مرة من الجهاز الفنى بشكل مباشر وغير مباشر، ولكن أنا الوحيد الذى لم أحصل على الفرصة المناسبة داخل النادى الأهلى للحكم على مستواى وتقييمى هل أستحق اللعب للفريق أم لا”.

تابع أنه تعرض لظلم حقيقى من جانب حسام البدرى، مشيرًا إلى أنه لم يمنحه فرصة حقيقية للمشاركة فى المباريات والحكم على مستواه، مضيفًا: “هذا أمر غريب ولا أعلم كيف لمدرب يحكم على مستوى لاعب دون أن يمنحه فرصة التعبير عن نفسه داخل الملعب، طموحاتى تحطمت على يده داخل الفريق”.

وبسؤاله حول سبب ظلم “البدرى” له فى الوقت الذى يتحدث فيه الجميع عن عدالته داخل الملعب، أجاب: “بالنسبة لى لم أشاهد تلك العدالة الفنية، قد يكون غيرى حصل عليها من قبَل المدير الفنى ولكنى بشكل شخصى لم أشعر بها داخل الفريق، وأنا تحدثت معه مراراً وتكراراً ودخلت لمكتبه لأتعرف على أسباب عدم مشاركتى، ولكنه لم يستطع الإجابة عن أسئلتى، وتركنى أخوض التدريبات فقط دون أمل، ولم يبلغنى بأى شىء، لقد ظلمنى بشكل لا يُعقل، لم أحصل على أى فرصة فى وجوده دون سبب لذلك”.

وبشأن ما تردد أن سبب عدم مشاركته كان تألق عبد الله السعيد، أكد أن الأخيرلاعب ممتاز وأفضل لاعب فى مصر، و”محدش يقدر يلعب فى وجود السعيد” مهما كان اسمه، ولكن هذا ليس سبباً فى استبعاده، لافتًا إلى أن “السعيد” غاب عن الفريق فى بعض المباريات، “ومع ذلك لم أدخل فى حسابات المدير الفنى لا من قريب ولا من بعيد” على حد قوله.

لفت إلى أنه تعرضت للظلم فى ولاية حسام البدرى، ولا يمكن أن يختزل كيان الأهلى واسمه وحبه الكبير له فى ظلم “البدرى” وعدم منحه الفرصة، موضحًا أن الأمر أكبر من ذلك، وحسام البدرى يمثل نفسه كمدير فنى، وليس النادى بشكل كامل.

وبسؤاله عن التفكير فى العودة للأهلى عقب انتهاء الإعارة، قال: “فى الحقيقة لا أفكر فى هذا الأمر على الإطلاق مهما كانت العواقب، أحلم بالانطلاق داخل الدورى السعودى والبقاء هناك حتى أعتزل الكرة، أحلم بمستقبل باهر فى السعودية، وأسعى لتحقيقه بشكل جاد، وتعويض ما فاتنى فى الفترة الأخيرة”.