شاهد: خطف "علني" تحت تهديد السلاح لشابين بالجيزة

إسراء إبراهيم

عرض  برنامج “آخر النهار” مقطعًا مصوَّرًا لعملية خطف شابين نهارًا بقرية “ناهيا” في محافظة الجيزة؛ حيث يظهر فى الفيديو مجموعة من المسلحين ملثمين الوجه ويحملون أسلحة نهارًا، ويتحركون بها وسط الشارع على مرأى ومسمع من المارة في الطريق.

من جانبه، أوضح عاشور جاد الله شاهد عيان على الواقعة خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “آخر النهار” الذي يُذاع على قناة “النهار”، مع الإعلامي معتز الدمرداش، مساء اليوم الثلاثاء؛ أنه خلال تواجده في المكان فوجئ بإطلاق النار في المكان بطريقة عشوائية؛ ووجود سيارة بدون “نمر” جاءت مسرعة وتم وضع الشابين بداخلها وفروا هاربين دون اعتراض من أحد.

نرشح لك – بعد حادث “الأسانسير”.. الأمن المركزي يحاصر مستشفى بنها
 

تابع “جاد الله” أن الحادثة وقعت في الوقت ما بين المغرب والعشاء؛ مشيرًا إلى أن الأمر كان طبيعيًا في الشارع ثم فوجئ الأهالي بهذا الحادث مما أصاب الناس بالذهول؛ لافتًا إلى أن الأشخاص المسلحين سألوا على الشابين ثم اختطفوهما.

كما أشار شاهد العيان أن هذه الحادثة ليست الأولى من نوعها بـ”ناهيا” حيث تكررت 4 أو 5 مرات من قبل، على حد قوله، حيث يطلب هؤلاء المجهولون فدية كبيرة، مشيرًا إلى أن الشابين المختطفين في عمر الـ17 عامًا تقريبًا؛ لافتًا إلى أن الخاطفين تواصلوا مع أهل الشابين في نفس اليوم وطلبوا منهم فدية تُقدر بنصف مليون جنيهًا لكل شاب.