إبراهيم عيسى يكشف الفرق بين حسام البدري وإيهاب جلال

قال الكاتب الصحفي إبراهيم عيسى، إن الإعلام الرياضي يبالغ في تقدير مدرب الزمالك الحالي إيهاب جلال، مما أدي لرفع سقف التوقعات لدي المشاهد، ثم جائت نتائج المدرب مع الفريق مخيبة للآمال، مضيفا:”الأهلي والزمالك ليهم معايير مختلفة، مش بس محتاجين مدرب كفء و ناجح، مثلًا حسام البدري و محمد يوسف أبطال أفريقيا لما دربوا برة الأهلي محققوش نتائج مرضية”.

نرشح لك: شوبير: حسام غالي رفض عرضًا مغريًا بسبب الأهلي

وتابع “عيسى” خلال حواره مع موقع الفريق الرياضي: “إيهاب جلال مستفادش من أخطائة فى ماتش الزمالك مع الأهلي، وكرر نفس الأخطاء في ماتش المصري، استحواذ سلبي بدون أهداف”، وعرف “عيسي” آداء المدرب الجيد بأن يكون قادرًا على سد ثغرات الدفاع وصناعة فرص الأهداف وهو مالم يتحقق مع الزمالك.

نرشح لك: مريض عن الأدوية المخدرة: حياتي متوقفة عليها

وقارن عيسى بين أسلوب المدرب حسام البدرى في التعامل مع اللاعبين الجدد، وأسلوب إيهاب جلال، حيث قال: “البدري يجلب اللاعب الإفريقي يحتفظ به خارج الملعب حتي يفهم أسلوب الفريق فإذا نزل الملعب اندمج بسلاسة مع زملاؤه، لكن إيهاب جلال بيجيب اللاعب ويدخله تاني أسبوع بيبقي مش فاهم حاجة، وأصر إنه يلّعب عماد فتحي لآخر دقيقة لأن هو اللى جايبه”.

وعن مستوى لاعب الزمالك الجديد نانا بوكو، قال عيسى إنه لاعب عادي عكس جونيور أجايي لاعب الأهلي الذي لفت انتباه عشاق الكرة من أول مباراة كما فعل ذلك باكا لاعب الأهلي الجنوب إفريقي، وتوقع عيسى أن الزمالك إذا استمر على نفس الأسلوب سينهي الدوري في المركز السادس أو السابع.

واختتم عيسى حواره قائلًا “أحسن حاجة عملها إيهاب جلال إنه رجع عناصر في الفرقة بقالها سنتين، وحافظة وش بعض”، وانتقد عيسى عدد الصفقات الكبرى التي يقوم بها نادي الزمالك مع بداية كل موسم قائلًا:”الفلوس اللي بتتصرف على الصفقات كتير، وممكن تعمل بيها أحسن الناشئين، لو من أربع سنين كنت اشتغلت وجبت مدرب أجنبي من أكاديمية تدريب عالمية كان حال الزمالك اختلف”.