الزمالك يواصل نزيف النقاط بتعادل سلبي أمام الإنتاج

أحمد إمام

واصل نادي الزمالك نتائجه السيئة ببطولة الدوري العام خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعدما تعادل سلبيا أمام فريق الإنتاج الحربي، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة ال 18 من البطولة.

استحوذ الزمالك بشكل كبير خلال الشوط الأول، لكن دون فرص حقيقة على المرمى، باستثناء بعض المحاولات مثل فرصة المهاجم الكونغولي كاسونجو بالدقيقة 4، وتصويبة أيمن حفني التي خرجت بجوار المرمى في الدقيقة 28، بينما اعتمد فريق الإنتاج على غلق المساحات واللعب على الهجمات المرتدة.

نرشح لك: “المصري” يناشد “ON Sport” بسبب مدحت شلبي

في الشوط الثاني ازداد ضغط الزمالك من أجل إحراز هدف الفوز، حيث لعب كاسونجو مهاجم الفريق الأبيض كرة رأسية بالدقيقة 67 لكنها خرجت أعلى المرمى، بينما أضاع أحمد الصعيدي أخطر فرص فريق الإنتاج بالدقيقة 89، بعدما انفرد تماما بالمرمى إلا أن الشناوي تألق وأنقذ الموقف، بعدها استمرت محاولات الزمالك لكنها لم تسفر عن أي جديد، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف.

بهذه النتيجة اكتفى كل فريق بحصد نقطة واحدة، حيث ارتفع رصيد الزمالك إلى 29 نقطة يحتل بهم المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري، بينما ارتفع رصيد الإنتاج إلى 23 نقطة في المركز التاسع.