حول العالم

أول قرار للخطيب بشأن الفيديو المسرب للاعبي الأهلي

أحمد إمام

أكد شريف فؤاد المستشار الإعلامي للنادي الأهلي، أن محمود الخطيب رئيس النادي كان منزعجًا بشدة بسبب الفيديو الذي تم تسريبه للاعبي الأهلي، وهم يسخرون من أداء بعض لاعبي الزمالك في مباراة القمة الأخيرة، وذلك أثناء تواجدهم بالمطار استعدادًا للسفر إلى الإمارات لخوض مباراة السوبر ضد النادي المصري.

نرشح لك.. شاهد: فيديو مسرب للاعبي الأهلي أثناء سخريتهم من الزمالك

أضاف شريف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم عبد الجواد في برنامجه “المدرج” الذي يبث عبر فضائية “dmc sports” مساء اليوم الأربعاء، أن الخطيب اتخذ قرارًا رادعًا بشأن هذه الواقعة، حيث سيتم إيقاف الفرد المسئول عن حسابات النادي بمواقع التواصل الاجتماعي والشخص الذي قام بتصوير هذا الفيديو وتحويلهم للتحقيق، نظرا لأنهم تخطوا خصوصية اللاعبين أثناء تناولهم لبعض الأمور التي من الممكن أن تسبب احتقان كبير بين الجماهير، خاصة أن الأهلي هو نادي القيم والمبادئ، مشيرا إلى أنه لا يمكن لهذه الأمور أن تحدث في ظل وجود محمود الخطيب رئيسا للفريق الأحمر.

كان انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للاعبي الأهلي بمطار القاهرة، وهم يتحدثون ويسخرون من بعض الأمور التي حدثت في مباراة القمة الأخيرة، مما أدى إلى غضب جمهور الزمالك.

جدير بالذكر أن الأهلي يستعد لخوض مباراة كأس السوبر ضد فريق المصري البورسعيدي، والتي ستقام على ستاد هزاع بن زايد بدولة الإمارات يوم الجمعة المقبلة.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock