الخاسرون الأربعة في تولي إيهاب جلال تدريب الزمالك

محمد سلطان محمود

ساعات قليلة تفصل الإعلان الرسمي عن تعيين إيهاب جلال المدير الفني لنادي إنبي في منصب المدير الفني لنادي الزمالك، ومع كل ما يثيره الخبر من جدل بسبب عدم انتماء جلال وأفراد جهازه المعاون المرتقب للنادي الزمالك، نستعرض سويًا أبرز الخاسرين بسبب وجود إيهاب جلال في منصب المدير الفني للزمالك.

فاروق جعفر

المحلل بقناة dmc sports والمستشار الفني لرئيس نادي الزمالك هدد على الهواء بالاستقالة من منصبه بالنادي في حال تعيين أي مدير فني مصري من خارج دائرة أبناء نادي الزمالك . وهو ما بات وشيكًا. فهل ينفذ فاروق جعفر تهديده أم يتراجع عنه في ظل الثقة التي يمنحها له رئيس النادي دائمًا والتي تجعله أحد أهم صناع القرار في القلعة البيضاء.

معتمد جمال

المدير الفني السابق لمنتخب مصر للناشئين تولى منصب المدرب العام لنادي الزمالك يوم الخميس الماضي، ومع تعيين إيهاب جلال كمدير فني لنادي الزمالك، من المتوقع أن يصطحب جلال معه جهازه المعاون الذي عمل معه في الأندية السابقة، ويضم حمد إبراهيم كمدرب عام، ومع صعوبة قبول معتمد جمال بمنصب المدرب المساعد، فقد تنتهي مهمة معتمد جمال مع الزمالك قبل أن تبدأ، ودون أن يخوض أي لقاء مع الفريق.

نبيل محمود

المدير الفني السابق لنادي الرجاء تولي منصب المدرب العام ليساعد المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش، عقب إستقالة طارق يحيى من منصب المدرب العام، بعد تلميحات فاروق جعفر المحلل بقناة dmc sports والمستشار الفني لنادي الزمالك، عن تدخل يحيى المستمر في عمل نيبوشا وتحميله مسئولية تراجع مستوى الفريق.

نرشح لك.. إيهاب جلال مديرًا فنيًا للزمالك

نبيل محمود كان يستعد لتولي المسئولية الفنية للزمالك مع معتمد جمال في مباراة القمة 115 أمام النادي الأهلي، لكن يبدو أن كلاهما قد يرحل عن الفريق مع تولي حمد إبراهيم منصب المدرب العام للزمالك في الجهاز المعاون لإيهاب جلال.

أيمن طاهر

مدرب حراس المرمي في كل الأجهزة الفنية التي تم تشكيلها منذ تولي مرتضى منصور رئاسة نادي الزمالك في عام 2014، يبدو أن رحلته مع الفريق الأول قد أوشكت على الانتهاء مؤقتًا، حيث أنه من المتوقع في حال اصطحاب إيهاب جلال لجهازه المعاون بالكامل، فقد يتم إسناد مهمة تدريب حراس المرمى لمصطفى كمال ، بالرغم مما قد يثيره ذلك من جدل كون كمال ينتمى لنادي الأهلي ولعب لصفوف الفريق الأول لمدة 7 مواسم.

نرشح لك.. فاروق جعفر يهدد بالاستقالة بسبب إيهاب جلال