فاروق جعفر يهدد بالاستقالة بسبب إيهاب جلال

أكد فاروق جعفر، محلل قناة dmc sports والمستشار الفني لرئيس نادي الزمالك، أنه لا يمكن لأي مدرب من خارج الأهلي أوالزمالك أن يقوم بتدريب تلك الفرق إلا لو كان مدربا أجنبيا، وأن تولي محمود الجوهري مسئولية تدريب نادي الزمالك سابقًا سببت العديد من المشاكل والغضب بين أبناء نادي الزمالك، بالرغم من تحقيقه لبطولة دوري أبطال إفريقيا مع الفريق. وأضاف جعفر أن الزمالك والأهلي يمتلكان أفضل المدربين والخبراء في مصر، وأن المدربين في الناديين هم من يتولون مسئولية التدريب في منتخب مصر. وأن محسن صالح عندما تولى مسئولية تدريب منتخب مصر، كان ذلك بسبب أنه من أبناء النادي الأهلي وليس نادي الإسماعيلي.

نرشح لك.. من سيقود الزمالك في مباراة القمة أمام الأهلي ؟

أضاف جعفر، أنه يعلن أن الزمالك لن يقوم بتدريبه أي مدرب لا ينتمي له، وأنه يتحمل مسئولية ذلك التصريح، وفي حال تعيين مدرب مصري لا ينتمي للنادي سيقوم بالرحيل عن منصبه كمستشار فني لرئيس نادي الزمالك.

تأتي تصريحات فاروق جعفر ردًا على التقارير الإخبارية التي تؤكد اقتراب تولي إيهاب جلال المدير الفني لنادي إنبي مسئولية تدريب نادي الزمالك، وهي الأنباء التي أكدها رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور في تصريحات له.

الجدير بالذكر، أن تلك هي المرة الثالثة التي يتم فيها ترشيح إيهاب جلال لاعب أندية الإسماعيلي والمصري السابق لتدريب نادي الزمالك، وفي المرتين السابقتين تم استبعاده بسبب تفضيل تعيين مديرين فنيين أجانب، وتم حينها تعيين البرتغالي أوجستو ايناسيو قبل إقالته وتعيين المونتنيجري نيبوشا يوفوفيتش، والذي تمت إقالته عقب خسارة الزمالك بنتيجة 1-0 أمام فريق طلائع الجيش.

نرشح لك.. إيهاب جلال مديرًا فنيًا للزمالك