تعرف علي القناة الناقلة لحفل تتويج أفضل لاعب في إفريقيا

محمد سلطان محمود
 
ينتظر متابعي الكرة المصرية حفل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، الذي سيقام بمدينة أكرا في غانا، الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس ، حيث سيتم إعلان جوائز الأفضل لعام 2017.
 
الكرة المصرية تتنافس في 4 فئات وهي:
 
– أفضل لاعب إفريقي لعام 2017 ، والمنافسة بين نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح مع زميله في الفريق السنغالي ساديو ماني والجابوني بيير أوباميانج مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني.
 

– أفضل مدير فني لفريق إفريقي لعام 2017 ، والمنافسة بين الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر مع المغربي الحسين عموتا المدير الفني لنادي الودادي المغربي والألماني جيرنوت رور المدير الفني لمنتخب نيجيريا.

نرشح لك – الموعد الجديد لمباراة السوبر بين الأهلي والمصري

 
– أفضل منتخب إفريقي لعام 2017 ، والمنافسة بين منتخب مصر مع منتخبي نيجيريا والكاميرون.
 
– أفضل نادي إفريقي لعام 2017 ، والمنافسة بين نادي الأهلي مع أندية الوداد المغربي ومازيمبي الكونغولي.
 
الحفل سيذاع حصريًا على قناة أون سبورت بحسب ما أعلن محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة برزنتيشن في مداخلة له مع مدحت شلبي في برنامج مساء الأنوار منذ أيام، حيث دخلت الشركة في مزايدة طرحها الاتحاد الإفريقي من أجل حقوق البث الفضائي للحفل، وفازت بها الشركة التي قررت إدارتها عرض الحفل حصريًا عبر قناة أون سبورت.
 
من جانبها ، قامت القناة مساء أمس الأربعاء بعرض حلقة مخصصة عن الحفل مدتها ساعة، كما أنه من المتوقع أن يبدأ البث المخصص للحدث قبل ساعات من بداية الحفل في التاسعة مساءًا