البنزرتي يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك

أحمد إمام

علق المدرب التونسي فوزي البنزرتي على ما يتردد عن اقترابه من تولي القيادة الفنية لنادي الزمالك خلفا للمونتينجري نيبوشا، مؤكدًا أنه لا توجد أي مفاوضات رسمية أو اتصالات بينه وبين إدارة النادي من أجل تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة.

نرشح لك: رسميًا.. إقالة نيبوشا من تدريب الزمالك

أوضح “البنزرتي” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم فايق في برنامجه “الحريف” الذي يذاع عبر فضائية “dmc sports” مساء اليوم الأربعاء، أنه سعيد كونه واحدا من الاسماء المرشحة بل يرحب بتدريب الفريق في حال وجود مفاوضات رسمية، خاصة أن الزمالك من الفرق الكبيرة التي لها شأن كبير في القارة الإفريقية، مشيرا إلى أنه ليس لديه أي مشكلة في العمل مع طاقم مصري ولكنه سيستعين بفرد واحد فقط من الخارج.

تابع أنه بالرغم من أن لاعبي الزمالك ينقصهم بعض الأمور، إلا أن لديهم إمكانيات جيدة وقادرون على المنافسة بشكل كبير، حيث أنه تعود خلال مسيرته التدريبية المنافسة باستمرار على الألقاب نظرا لأنها الأمر الأهم دائما.

جدير بالذكر أن الزمالك كان قد تلقى هزيمته الرابعة في الدوري العام أمام فريق طلائع الجيش بهدف نظيف، ليتوقف رصيده عند 28 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، ليقرر المستشار مرتضى منصور رئيس النادي إقالة نيبوشا مدرب الفريق، بل أكد أن بديله سيكون مصري وسيتم تعيينه خلال الساعات المقبلة.

https://youtu.be/nhMoyFlgQac