حسين الشحات: عادي أسجل في مرمى الأهلي

أحمد إمام

عبر حسين الشحات لاعب مصر المقاصة عن سعادته الشديدة بالانتصار الذي حققه الفريق مساء اليوم على النادي الأهلي في الدوري العام، واصفًا إياه بالفوز الهام للغاية بالنسبه للفريق.

نرشح لك: بـ”التلاتة”.. المقاصة يلحق بالأهلي الهزيمة الأولى في الدوري

أضاف “الشحات” خلال لقائه مع مراسل قنوات “dmc سبورت” عقب المباراة، أنهم استعدوا جيدا وكانوا في كامل تركيزهم خاصة أن الأهلي فريق عريق وصاحب سجل كبير من البطولات في تاريخ الكرة المصرية.

تابع أنه من الطبيعي أن يسجل في شباك الأهلي رغم إعلانه عن انتمائه للفريق الأحمر ورغبته في الانتقال واللعب له، خاصة أنه لازال لاعبًا في نادي مصر المقاصة وهو مصدر رزقه الحالي، مضيفا “طبيعي أسجل في الأهلي زي ما لو روحت الأهلي هسجل في المقاصة”.

كما علق لاعب المقاصة على إمكانية انضمامه للمنتخب بعد تألقه اللافت للنظر خلال الفترة الأخيرة، حيث قال إنه يقدم كل ما لديه من إمكانيات ويحترم قرار الجهاز الفني للمنتخب الوطني، ولكنه بالتأكيد يتمنى تمثيل المنتخب خلال الفترات المقبلة.

كان الشحات قد أحرز هدف المقاصة الأول في شباك الأهلي بالدقيقة 24 من عمر المباراة، وذلك خلال المباراة التي جمعتهم مساء اليوم بالدوري وانتهت بفوز المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

نرشح لك: حسام البدري عن هزيمة الأهلي: ليست نهاية المطاف

جدير بالذكر أن الأهلي قد تلقى الهزيمة الأولى له في الدوري هذا الموسم، لتتوقف مسيرة انتصاراته التي استمرت لمدة 8 مباريات متتالية.