"سيلتا فيجو" يعلق على صورة "ميدو" اللاتينية

علق نادي “سيلتا فيجو” الأسباني ساخراً، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، على الصورة التي استخدمها، اللاعب المصري المعتزل أحمد حسام “ميدو”، كصورة لحسابه الشخصي على نفس الموقع، قائلاً “أنها فقط… رائعة !!!!”.

نرشح لك: شاهد: ميدو بـ”نيولوك جديد” في SNL بالعربي

كان “ميدو” قد ظهر فيها مرتديًا أزياء لاتينية كلاسيكية، متناسبة مع طريقة قص شاربه التي لفتت الأنظار في الفترة الأخيرة، مما أثار سخرية، رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض الصحف والمواقع الأجنبية.

فشبهته صحيفة “ميرور” البريطانية، بالكولومبي “بابلو إسكوبار”، أشهر تاجر مخدرات في التاريخ، ونسجت حول حياته العديد من القصص الأسطورية، حيث سيطر على 80 % من تجارة الكوكايين في الولايات المتحدة الأمريكية، ووصل إجمالي دخله في التسعينيات إلى ما يقرب من 30 مليار دولار سنويًا، ما جعله أحد أكثر الشخصيات ثراءً في التاريخ، قبل أن يرحل مقتولًا على يد أفراد من قوات الأمن الكولومبية عام 1993، بعد ملاحقات استمرت لستة عشر عامًا.

وهو نفس التشبيه الذي أطلقته صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية عليه ساخرة، ويُذكر أن “ميدو” قد قضى واحدة من أبرز فترات مشواره الاحترافي في الأراضي الإنجليزية، حيث لعب لفرق “توتنهام”، “ميدلزبرة”، و”يجان أتليتيك” و”ويست هام” بالدوري الإنجليزي الممتاز.

جدير بالذكر أن تلك الإطلالة الجديدة الذي ظهر بها أحمد حسام “ميدو”، كانت هي التي ظهر بها في حلقة أمس الجمعة ببرنامج “SNL بالعربي”، وقدم خلالها عدد من الاسكتشات الكوميدية المتنوعة، والمواقف الكوميدية أبرزها ماذا سيفعل إذا كان متواجد في الملعب وقرر حسن شحاته استبداله باللاعب عمرو زكي.