شاهد: هدف صلاح في مرمى سبارتاك موسكو الروسي

أحمد إمام

نجح فريق ليفربول الإنجليزي الذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، في التأهل لدور ال16 بدوري أبطال أوروبا بعد غياب سنوات، وذلك بعدما حقق فوزًا كبيرًا على فريق سبارتاك موسكو الروسي بنتيجة 7/0، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات للبطولة.

استطاع البرازيلي فيليب كوتينيو في أخذ الأسبقية لفريق ليفربول عقب 3 دقائق فقط، وذلك بعدما احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح محمد صلاح، ليتصدى لها كوتينيو ويسكنها في الشباك.

نرشح لك.. محمد صلاح يفوز بجائزة رابطة اللاعبين المحترفين

بعدها توالت أهداف ليفربول حيث عاد وسجل كوتينيو بالدقائق 14، 49، روبرتو فيرمينو 19، ساديو ماني 48، 76، قبل أن يختتم محمد صلاح مهرجان الأهداف بالدقيقة 85، بعدما استلم الكرة داخل منطقة الجزاء ليراوغ مدافع سبارتاك بطريقة رائعة ويسدد في الشباك.

بهذا الفوز تصدر ليفربول صدارة المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة، ليتأهل لدور ال 16 بعد غياب 7 سنوات تقريبا حيث كان آخر تأهل له منذ موسم 2008/2009، بينما احتل فريق إشبيليه الإسباني المركز الثاني برصيد 9 نقاط ليرافق الفريق الإنجليزي إلى الدور المقبل من البطولة.

جدير بالذكر أن محمد صلاح يقدم مستوى أكثر من رائع مع فريق ليفربول، حيث أحرز 18 هدفا حتى الآن 12 في بطولة الدور الإنجليزي جعلته في صدارة الهدافين، و 6 في دوري الأبطال، بالإضافة إلى تحقيقه العديد من الأرقام القياسية.

https://youtu.be/O5lumuKSft8