رأي خالد بيومي في مجموعة مصر في كأس العالم

علق المعلق الرياضي الكابتن خالد بيومي على مجموعة مصر بكأس العالم قائلًا: “مكنش حد يحلم طبعًا إن مصر ممكن تبقى في المجموعة دي”، واصفًا إياها بأنها أسهل مجموعة، مؤكدا في الوقت نفسه قدرة المنتخب على التغلب على كل من منتخبات روسيا، والسعودية، وأوروجواي الذين يشاركونه نفس المجموعة.

وأضاف بيومي، خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها “هنا العاصمة”، المذاع على فضائية “cbc”، أن قائمة لاعبي المنتخب الروسي كاملة من اللاعبين المحليين، وشهد خلال الفترة الأخيرة عملية إحلال وتجديد في لاعبيه، مما يعكس عدم قوتهم الفنية، ولكن المشكلة التي قد تواجه أحفاد الفراعنة خلال مواجهة روسيا، هي الجمهور حيث إن الألتراس الروسي يعد من أصعب الجماهير عالميا.

نرشح لك.. تعرف على فرق مجموعة مصر بكأس العالم

أما بالنسبة لمنتخب أوروجواي، قال:”من أقوى المنتخبات على مستوى إحراز الأهداف وعلى مستوى خط الدفاع وفرقة خشنة جدًا”، مضيفا: “أعتقد أن الطريقة الكوبرية اللي بنشتغل بيها هي اللى ممكن تنجح مع منتخب أوروجواي؛ لأن عندهم أسلحة وممكن يتعبوا المنتخب المصري”.

وأشار الناقد الرياضي، إلى أن منتخب السعودية أيضا ليس قويا بشكل يجعل منتخب مصر يخشى مواجهته، على الرغم من إنه استعان بأحد أقوى المدربين عالميا.

وتابع بيومي: “ما أتمناه أن إحنا في المباراة الأولى على الأقل لو خرجنا بتعادل يبقى حاجة كويسة جدًا”.