نجلاء بدر: "اتعاكست من 3 ستات"

أميرة خالد

قالت الفنانة نجلاء بدر إنها تعرضت للمعاكسة من ثلاث نساء في مواقف مختلفة داخل وخارج مصر.

أضافت “بدر” خلال حوارها مع الإعلامية سمر يسري، في حلقة مساء الجمعة، من برنامج “أنا وأنا”، المُذاع عبر فضائية “ON E”، أن سيدة فاجأتها بإرسال جوابٍ لها للتعبير عن مشاعر الحب تجاهها، مشيرة إلى أنها ترفض مثل هذه العلاقات التي باتت منتشرة هذه الفترة، مؤكدة على احترام هؤلاء النساء الثلاثة لقرارها بتجنبهم، وعدم إصرارهم على ملاحقتها.

نرشح لك: نجلاء بدر: منير اختفى قبل كتب الكتاب بـ4 أيام

أردفت أن اثنتين منهما كانتا خارج مصر، وواحدة مصرية، قائلة: “أول واحدة كانت محاوطة عليا، محدش يزعلني ولا يكلمني، بعدين واجهتني، حطتلي جواب أنها بتحبني، فقلتلها مليش في الموضوع ده، انسيني”، مضيفة: “حصلت 3 مرات، بتيجي تقولي بحبك”.

ألمحت إلى أن أغرب طلبٍ طُلب منها في علاقاتها العاطفية بشكلٍ عام، هو أن أحدهم أراد منها أن تتحجب وهو لا يعرف أن صلاة المغرب 3 ركعات، لافتة إلى أن ذلك نابع من الفكر الذكوري للمجتمع، مضيفة أن ذلك الشخص نفسه هو من خانها، حيث ربطته علاقة جسدية بأخرى.

تابعت نجلاء بدر، أن من يريد الارتباط بها عليه أن يتقبلها كما هي على طبيعتها، فهي لم تطلب ممن ترتبط به أن يتغير، وليس له الحق أن يطلب ذلك منها، مؤكدة أن لا أحد يستطيع تغيير طباع أحد، مضيفة: “هتعمليها تمثيلية قدامه، لكن من وراه هترجعي تعملي اللي عاوزاه”.