تعليق نقيب الممثلين على صور الفنانة آمال فريد - E3lam.Com

حل الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ضيفًا على هند رضا، اليوم الخميس، على “نجوم إف إم” في برنامجها “لسه فاكر” للحديث عن أبرز الأحداث الفنية في الفترة الأخيرة.

قال “زكي”، إن الفنانة المعتزلة آمال فريد لا تعاني من مشاكل مادية، مستنكرًا قيام أحد الأشخاص بنشر صورة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” بعد تقدمها في العمر والإيحاء بمعانتها من مشاكل مالية.

نرشح لك: آمال فريد تتحدث عن حياتها بعد الصور المثيرة للجدل

أضاف: “هي بالفعل من ظهرت في الصور التي تناقلها البعض ولكن ليس عندها مشكلات مادية وهي كبرت فقط في السن وقابلتها من قبل، من علق على الصورة للأسف صدر للناس وكأنها تعاني من مشاكل مالية ولكن هي كانت جالسة في مقهى مشهور جدًا ويوميًا تجلس فيه، وهي كبرت في السن ولا نقدر نقول للزمن توقف”.

تابع: “في رأيي ما حدث محاولة تشويه الرمز والبحث عن أي تواجد على حساب الناس، وهي مثلها مثل والدته أو جدته، وأنا شخصيًا أعرف أين بيتها وتسكن في منطقة جيدة، وبلا شك عوامل السن قد لا تجعلها غير مستوعبة ما يدور حولها، وقابلتها من قبل وتحدثت معها عن فنانين الزمن الجميل.. ونحن كنقابة لا نتأخر على أي فنان، ونشرف إننا نساعد أي فنان”.

تطرق نقيب الفنانين للحديث عن وفاة الفنانة القديرة شادية، قائلا: “نعزي أنفسنا والعالم العربي لأن معبودة الجماهير شادية أثرت فينا وأعطت الملايين وأجيال وأجيال وهي لم تمت وأعمالها ما زالت قائمة وهي تظل الخلود لها، وأعمالها هو التكريم لها، واليوم مهرجان السينما يحتفي بها ومهما نقول الكلمات ضعيفة أمام قيمتها وأمثالها من الفنانين المبدعين اللي هما في ذاكرة التاريخ”.