جماهير أولتراس "وايت نايتس" تقتحم نادي الزمالك

أحمد إمام

قال مصطفى الراسخ مراسل قنوات “dmc sports” المتواجد داخل نادي الزمالك لتغطية الانتخابات، إن هناك ما يقارب 50 شخصا من جماهير أولتراس “وايت نايتس” قد اقتحمت نادي الزمالك، وحاولت الاعتداء على أحد مرشحين قائمة مرتضى منصور ومطاردته داخل ملعب الكرة، وتردد أنه أحمد مرتضى منصور.

أوضح الراسخ خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد بركات خلال برنامج “المقصورة” مساء الجمعة، أن الأمور أصبحت على صفيح ساخن للغاية حيث تم تبادل الاتهامات بين مرتضى منصور وأحمد سليمان بإحضار بعض “البلطجية” داخل مقر النادي، بالإضافة إلى الاشتباك والتراشق بالألفاظ بين أنصار المرشحين، لافتا إلى أن جماهير الزمالك قد جاءت منذ أكثر من ساعة تقريبا أمام النادي وهتفت بشدة ضد مرتضى منصور وطالبت برحيله إلى أن تطورت الأمور وأقتحموا النادي.

تابع أن سبب انفعال مرتضى هو بعض التسريبات التي خرجت بتراجع أفراد قائمته، واكتساح هاني العتال وغيرهم من قائمة أحمد سليمان، مؤكدا أن قوات الأمن تحاصر النادي الآن بشكل كامل لكي تسيطر على الأمور، بالإضافة إلى أنها أخلت الخيمات الانتخابية من جميع الأعضاء.

جدير بالذكر أن انتخابات الزمالك يتنافس خلالها 41 مرشحا على 9 مقاعد، حيث سيختار أعضاء الجمعية العمومية مجلس مكون من رئيس ونائبين وأمين صندوق و5 أعضاء.