"أديب" لمذيعة لقاء "الحريري": "أنا حاقد عليكي"

أحمد شعبان

قالت بولا يعقوبيان، الإعلامية بقناة “المستقبل” اللبنانية، إن سعد الحريري، رئيس وزراء لبنان المستقيل، أكد لها عودته إلى لبنان خلال الأيام المقبلة، خلال وبعد المقابلة التلفزيونية التي أجرتها معه، مساء اليوم الأحد، لافتةً إلى أنها لم تلحظ أي شيء غير طبيعي خلال إجرائها الحوار.

نفت “يعقوبيان” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، مساء الأحد، ببرنامجه “كل يوم” الذي يُعرض على شاشة “on e”، أن يكون الحريري تحت الإقامة الجبرية، مضيفةً: “لم ألاحظ أي شيء غير طبيعي، ولم أجد أي ثكنات عسكرية أمام منزل الحريري، كما يُقال”.

في نفس السياق، أكدت “يعقوبيان” أن الحوار لم يكن مسجلًا، وكان مذاعًا على الهواء كاملًا، تابعت: “هذه مصداقية، وأنا لم أتواطأ مع أي جهة لإجراء حوار، وسألت كل الأسئلة التي تدور بذهني ولم يكن هناك أي حظر على أي سؤال”.

أشارت إلى أنها تعرضت لضغوط شديدة بسبب التشكيك في مصداقية الحوار، منذ أن تم الإعلان عنه، سواء من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أو من قبل الاتصالات التي تلقتها قبل الحوار، وهو ما دفعها إلى درء ذلك الادعاء، من خلال ذكرها للوقت المحلي خلال الحوار، أو الإشارة إلى تعليقات وحوادث عاجلة.

من جانبه، أشاد الإعلامي عمرو أديب، بأداء “يعقوبيان” وطريقة إدارتها للحوار، والأسئلة التي طرحتها على “الحريري”، أضاف: ” أنا حاقد عليكي جدًا على فكرة، وكل المذيعين العرب كانوا يتمنوا يبقوا مكانك”، عقبت يعقوبيان مازحة: “هذا الحقد يمثل شهادة ووسام طوال حياتي”.

كانت بولا يعقوبيان، قد انفردت بإجراء أول حوار مع سعد الحريري، مساء الأحد، عبر شاشة “المستقبل” اللبنانية، بعد إعلانه استقالته من رئاسة الحكومة اللبنانية، يوم 4 نوفمبر الماضي.