مناشدة من نيجيري لـ"السيسي" في ختام منتدى الشباب

قدَّم ناصر حسان، أحد الشباب المُشاركين في منتدى شباب العالم من دولة النيجر، الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي ، على استضافته لشباب العالم في مدينة شرم الشيخ، في فعاليات منتدى شباب العالم المقام حاليًا.

قال “حسان”، خلال كلمته في فعاليات الجلسة الختامية للمنتدى، إن المنتدى كان مليئًا بالسعادة والحماس، و”شعرنا كأننا في بيتنا ويجب على شباب العالم أجمع الشعور بالفخر لوجودهم في المنتدى”، عل حد قوله، موضحًا أن الشعب المصري يصنع دائما التاريخ والمنتدى خير دليل على ذلك.

في نفس السياق، طالب حسان، الرئيس عبد الفتاح السيسي بالاستمرار في عمل هذا المنتدى بشكل سنوي حتى لا يشعر أي شاب في العالم أنه قد هُمش.

من جانبها، قالت المكسيكية “كولموماما”، إنها فتاة شابة بنفس الأحلام التي لدى الشباب لجعل هذا العالم مكان أفضل، مقدمة الشكر للرئيس وأعضاء اللجنة على فرصة مشاركتها، ورعايتها كما تقوم الأسرة بالرعاية.

وتابعت أنه لا يجب أن نتوقف للوصول إلى النجوم، فهذا المنتدى هو من أجل الشباب الذين يريدون الوصول إلى النجوم، موضحة أن الشباب من أنحاء مختلفة من العالم، وهى من المكسيك واليابان وغيرها، تهتمون بالشباب المصري وهم يهتمون بهم، لأنهم متواصلون جميعا.