شاهد: طفل يفقد بصره إثر اعتداء معلمة عليه

شروق إسماعيل

عرض الإعلامي وائل الإبراشي، تقريرًا رصد فيه اعتداء معلمة في مدرسة الإنجيلية الابتدائية بمحافظة الفيوم، على طالب يدعى “عمرو خالد” مما تسبب له في إصابة خطيرة في عينه اليسرى. وأوضح خالد أن مدرسته، قامت بضرب على رأسه أكثر من مرة، ليفقد وعيه عليه، ويتم نقله إلى المستشفى.

من جانبها، أوضحت والدة الطفل، خلال برنامج “العاشرة مساءً” على قناة “دريم”، اليوم الأحد، أن ابنها شكى من عدم قدرته على الرؤية بشكل تام في عينه اليسرى، ليتم الكشف عليه، ويثبت حاجته إلى إجراء عملية جراحية، نظرًا لإصابته بانفصال في الشبكية. فيما أشار والده على أن مسؤولي المدرسة، لم يتعاونوا معه، وأنه فور رؤيته للمعلمة المتسببة في إصابة ابنه، طلب طردها من المكان.

وعلى صعيد الرد الرسمي، أكد أيمن البكري نقيب المعلمين بالفيوم، أنه سيتم التحقيق في الواقعة، مشيرًا إلى أنه لا بد من التأكد من صحتها، نظرًا لوجود تأكيدات أن المعلمة لم تقم بضربه، وإنما تلقى الطفل إصابته من خارج أسوار المدرسة وليس داخلها. وأضاف البكري، أن هناك قرارًا وزاريًا يمنع المعلم من ضرب التلاميذ، مشددًا أنه حال تبيان صحة الواقعة، سيتم توقيع العقوبة المستحقة على المعلمة.