حول العالم

الأهلي يتعادل مع الوداد ويستعد للقاء الحسم بالمغرب

أحمد إمام

اكتفى النادي الأهلي بالتعادل الإيجابي 1/1 أمام فريق الوداد المغربي، وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب برج العرب، ضمن منافسات ذهاب نهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

احتاج الأهلي إلى دقيقتين فقط ليحرز هدفه الأول عن طريق اللاعب مؤمن زكريا، الذي استلم الكرة على حدود منطقة الجزاء وسدد بقوة في الشباك، بعدها سيطر الفريق الأحمر وأضاع عدة فرص أبرزها انفراد وليد أزارو.
 
قبل أن يدخل الوداد في أجواء اللقاء حتى استطاع أشرف بنشرقي أن يعدل النتيجة لفريق الوداد بالدقيقة 16، وذلك بعدما تلقى الكرة العرضية من زميله محمد أونجم ليضعها بنشرقي برأسه في شباك إكرامي.
 
ازداد ضغط الأهلي في الشوط الثاني من أجل إحراز هدف التقدم وبالفعل وصلوا أكثر من مرة للمرمى لكنهم افتقدوا إلى اللمسة الأخيرة، بينما حاول فريق الوداد إغلاق المساحات والاعتماد على الهجمات المرتدة، لتستمر محاولات الفريق الأحمر إلا أن جميعها باءت بالفشل، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1/1.
 
بهذه النتيجة يعقد الأهلي أموره في مباراة العودة والمقرر لها يوم السبت المقبل، على ملعب محمد الخامس في دولة المغرب، حيث أصبح الفريق الأحمر مطالب بإحراز الأهداف على الأراضي المغربية.
 

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock