متعب بعد غيابه عن مباراة "النجم": الأهلي أهم

أحمد إمام

عبر عماد متعب مهاجم النادي الأهلي عن سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الفريق الأحمر على النجم الساحلي وتأهله لنهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث قال إنه بالتأكيد كان يتمنى أن يسجل أهداف خلال اللقاء، ولكن الأهم هو فوز النادي الأهلي خصوصا أن هذا الانتصار سيعطي اللاعبين دفعة معنوية كبيرة خلال المباراة النهائية.

أضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي إبراهيم فايق، في برنامجه “الحريف” الذي يبث عبر فضائية “dmc sports” مساء الأحد، أنه لم يتوقع بالتأكيد الفوز بهذه النتيجة الكبيرة، ولكن لاعبي الأهلي قدموا مستوى رائعا وحالفهم التوفيق بشكل كبير خلال المباراة، على عكس النجم الذي قدم أسوأ مباراة له على الإطلاق منذ فترة كبيرة، وهو ما ساعد في تحقيق هذا الفوز الكبير.

تابع أن جماهير الأهلي كانت سببا رئيسيا في الفوز بالمباراة، خاصة أنهم كانوا يساندوا الفريق من أول دقيقة وحتى آخر دقيقة، لافتا إلى أنه عندما يتلقى الدعم والتشجيع من الجماهير يتمنى أن يحقق هو وزملائه بالفريق الفوز والبطولات دائما حتى يشعرهم بالسعادة.

كما علق على تألق أزارو الكبير بالمباراة، حيث قال إن أزارو يمر بظروف مشابهة لفلافيو لاعب الأهلي السابق، لافتا إلى أنه تحدث معه قبل الماتش ونصحه بأن يتسم بالهدوء ويستغل الفرص التي ستتاح له، بل أن أزارو أخبره أنه إذا أحرز أهداف خلال المباراة سيحتفل معه، وهو ما حدث حيث نجح في إحراز ثلاثة أهداف.

اختتم حديثه أن الفترة المقبلة وخاصة في مباراتي نهائي إفريقيا، لن يكون هناك مجالا للتفكير في المصلحة الشخصية بل الأهم حاليا هي مصلحة الفريق، مشيرا إلى أن مشكلته تتمثل في أنه لم يعتاد أن يكون لاعبا احتياطيا، حيث من الصعب على اللاعب البديل الدخول في أجواء المباراة، على عكس اللاعب الذي يبدأ أساسيا، ولكن خلال المباريات المقبلة يجب أن يتم تدعيم أي لاعب سيشارك فالأهم هو تحقيق الفريق للانتصارات ليس إلا.

كان الأهلي قد نجح في الفوز بنتيجة 6/2 على فريق النجم الساحلي ليتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا، ويواجه فريق الوداد المغربي الذي فاز بالأمس على اتحاد العاصمة الجزائري 3/1.

https://www.youtube.com/watch?v=LDRDCYrKmCI&feature=youtu.be