صورة: الفخراني والجسمي في "سيلفي الدكتوراه الفخرية" - E3lam.Com

نشر الفنان الإماراتى حسين الجسمي صورة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، يعبر من خلالها عن سعادته بحصوله على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الكندية في القاهرة.
 
 
جمعت الصورة الجسمي مع عدد من الشخصيات من بينهم الدكتورة ماجي الحلواني والفنان يحيى الفخراني، وعدد من مسؤولي الجامعة، معلقا: “سيلفي الدكتوراه، الحمد لله، شكراً الجامعة الكندية في القاهرة”.
 

وعقدت مجموعة المعاهد الكندية العليا CIC، مؤتمرا صحفيا عصر أمس الاثنين بأحد فنادق منطقة التجمع الأول بحضور الفنان يحيى الفخراني والفنان حسين الجسمي، والسفير جيس داتون سفير كندا بالقاهرة، والسفير جمعة مبارك الجنيبي سفير دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة، والدكتور دايل كييف رئيس جامعة كيب بريتون، والدكتور مجدي القاضي رئيس مجلس إدارة مجموعة المعاهد الكندية العليا CIC، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس في مصر وعدد من الجامعات الكندية.

 
دارت وقائع المؤتمر حول التعريف بماهية الدكتوراه الفخرية التي منحتها الجامعة ليحيى الفخراني وحسين الجسمي، حيث أوضح الدكتور مجدي القاضي أنها تمنح لمن هم داخل أو خارج كندا، للأشخاص الذين أثروا في المجتمع من أي من المجالات المختلفة سواء أكانت اقتصادية أو فنية أو سياسية أو غيرها، كما بين كيفية الترشح لها والفوز بها عبر العرض على فريق من أساتذة الجامع للتفضيل والاختيار بين المرشحين.
 حسين الجسمي