كيف شجع مدربو حراس مرمى المنتخب الفراعنة أمام الكونغو؟

إيناس منير

كشف كابتن أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى المنتخب، أن من أسباب تأهل الفراعنة لمونديال روسيا 2018، التحليل الفني للمنافسين وأيضًا التجهيز النفسي للاعبين، مضيفًا: ذلك هو ما يميز هذا الجيل عن الأجيال الماضية.

أضاف “ناجي”، خلال استضافته مساء اليوم الجمعة في برنامج “الجمعة في مصر” على شاشة تلفزيون “mbc مصر”: “مسكنا أجندات مكتوب عليها موسكو 2018 ولبسنا أساور عليها علم لتحفيز اللاعبين”، كما أشاد بموقف اتحاد الكرة والجهاز الفني بدعمهم الكامل للمنتخب حتى الصعود لكأس العالم.

في سياق متصل استنكر مدرب حراس مرمى المنتخب، انتقاد بعض الإعلاميين لأداء المنتخب المصري في المباريات خلال الفترة الماضية ووصفهم “بعبده المشتاق”، متابعًا: أن الشعب يجب عليه أن يفرح بفريقه الأول بأفريقيا ووصف أداء المنتخب بالممتاز.

قال “ناجي” أنه كان متخوفًا من السن المتقدم لـ”الحضري” حارس مرمى المنتخب، ولكن التجربة أثبتت عكس ذلك، واستطرد: “الحضري كمل في حراسة مرمى المنتخب بعدما لعب وكسبنا به وهذا ما كان سيحدث مع أي حارس من الثلاثة” .

وبسؤاله عن رحيل “كوبر” مدرب منتخب مصر عن تدريب المنتخب عقب قائلًا: إنها “نكتة سخيفة”، مشيدًا بأدائه، مؤكدًا أنه من أفضل المدربين.