اتحاد الكرة يرد على عودة أبو تريكة للمنتخب

رد هاني أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة المصري، على ما تردد خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الإلكترونية، بشأن مناقشته عودة محمد أبو تريكة، نجم مصر السابق والنادي الأهلي، للمنتخب الوطني بقيادة هيكتور كوبر.

أكد “أبوريدة” في تصريحات صحفية أن عودة أبوتريكة ضرب من ضروب الخيال، على حد قوله، ومحاولة لإفساد الفرحة بمحمد صلاح، موضحًا أنه لم يناقش هذا الأمر كما تردد مؤخرًا.

كان عدد من المصريين طالبوا تحقيق مع حدث مع ميلا وماردونا في كأس العالم 1994، الذي أقيم في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث استدعي المنتخب الكاميروني ميلا من الاعتزال للعب مع المنتخب في المونديال، وأيضا المنتخب الأرجنتيني استدعى نجمه الأسطوري ماردونا للعب في ذات المونديـال.

وطالب عدد كبير من المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعودة اللاعب الكبير محمد أبوتريكة من الاعتزال، والمشاركة مع المنتخب في كأس العالم بروسيا 2018، حتى وإن كان لمجرد التمثيل الشرفي، وذلك بعد صعود المنتخب الوطني إلى المونديـال.

يُذكر أنه تأهل المنتخب المصري الأول لكرة القدم رسميا لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، للمرة الثالثة في تاريخه، بعد تغلبه على ضيفه المنتخب الكونغولي 2 / 1 الأحد في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الخامسة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.