شاهد: باسم مرسي يعتذر لـ"كوبر" على الهواء

اعتذر باسم مرسي، لاعب نادي الزمالك، لـ هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني، عما بدر منه خلال الفترة الأخيرة، مؤكدًا أنه وقع في أخطاء نتيجة قلة الخبرات، وليس عيبًا على الفرد أن يعترف بالأخطاء التي وقع فيها.

قال “مرسي” خلال مكالمة هاتفية مع الإعلامي سيف زاهر، بقناة “ON Sport”، مساء الإثنين، إنه يبلغ من العمر 25 عامًا، والتقدّم في السن يُساهم في اكتساب الخبرات الواسعة التي تنقذه من الوقوع في الأخطاء، مؤكدًا أنه في حال انضمامه للمنتخب مُجددًا، سوف يلتزم بالتدريب وتعليمات الجهاز الفني، قائلًا: “هرجع للشغل تاني ومش هتكلم”.

حرص لاعب نادي الزمالك على تهنئة الجهاز الفني والشعب المصري، بمناسبة الفوز على منتخب الكونغو، موضحًا أن الفريق بذل جهودًا ضخمًا طول عامين ونصف تقريبًا من أجل الوصول إلى مونديال كأس العالم، لافتًا إلى أنه احتفل مع المواطنين في الشوارع، قائلًا: “كأن عيد بالنسبة لي”.

من جانبه، أشاد “كوبر” المدير الفني للمنتخب الوطني، باعتذار باسم مرسي على الهواء مباشرة، موضحًا أنه من الطبيعي وقوع الشخص في الأخطاء، لكن من الصعب الاعتراف بها أمام الناس، مطالبًا إياه بالتدريب والاجتهاد والتقدم إلى مستوى جيد خلال الفترة المُقبلة.

أوضح أنه من الوارد عودة “باسم” إلى صفوف الفريق في حال ظهوره بمستوى جيد في الدوري العام، مؤكدًا بقوله: “مفيش مشكلة مع باسم ولا أي لاعب تاني”.

https://www.youtube.com/watch?v=DzDSxtFMVGU