5 مميزات لـ نقل مباراة الحسم على شاشة مصرية

أحمد شعبان

يستعد المنتخب المصري لمواجهة نظيره الكونغولي، في الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، غدًا الأحد، أملًا في تحقيق الفوز لضمان الصعود إلى كأس العالم في روسيا 2018.

واعتاد المصريون أن يشاهدوا عددًا من المباريات المهمة، عبر شبكة قنوات “bein sport” المشفرة، لكن مباراة “مصر والكونغو” من المقرر لها أن تُذاع المباراة غدًا، في تمام الساعة السابعة مساءً، عبر قناة “ON sport” المصرية.

نرشح لك: تخيل.. السوشيال ميديا بعد تأهل مصر لمونديال ١٩٩٠

 

يستعرض “إعلام دوت أورج” في السطور المقبلة أبرز 5 مميزات إذاعة المباراة على قناة مصرية غير مشفرة:

1- مشاهدة المباراة على شاشة “ON Sport” غير مكلف ماديًا، فالقناة “موجودة في كل بيت مصري”، بخلاف شبكة قنوات “bein sport” التي تتطلب الاشتراك مقابل مبلغ مادي، حتى يسهل متابعتها، وهو ما لا يتوافر لدى الكثيرين.

2- تتميز قناة “ON Sport” بأنها تبدأ البث ومتابعة آخر التطورات من صباح اليوم، وتتابع الأجواء من داخل معسكر المنتخب، وتعرض مشاهد لتدريبات المنتخب قبل المباراة، كما أنها تعقد لقاءات كثيرة مع النجوم والجمهور قبل المباراة وبعدها، وهو ما سيجعل المشاهد يعيش أجواء المباراة كاملة، وهو ما لا يتاح لشبكة “bein sport” بسبب جدولها المكثف لمتابعة المباريات الدولية.

3- تستعين “ON Sport” بعدد من المحللين المميزين، مثل حازم إمام، وميدو، ومحمد فضل، وأبو العلا، ومصطفى يونس، وطه إسماعيل.

4- لن يحدث تكدس في المقاهي أو “القهاوي” الشعبية، ما يقلل من الزحام في الشوارع، وأيضًا من خلال العرض لن يضطر من يعانون من ضيق التنفس في الأماكن المغلقة، أو المتواجد بها مدخنين، ما يقلل من حالات الاختناق وغيرها، وأيضًا يقلل من رفع أصحاب تلك الأماكن للأسعار استغلالًا للموقف.

5- ستجتمع الأسرة من جديد بعد سنوات في المنزل لمشاهدة مباراة هامة، بالإضافة لتجمع الأصدقاء أيضًا، في منزل أحدهما، ما يقلل من عبء “المصاريف” الزائدة، التي تتكلفها “المشاريب” الإجبارية على المقاهي أثناء المباراة.