حول العالم

نصيحة أحمد حسن للاعبي المنتخب قبل لقاء الكونغو

أحمد شعبان

قال الكابتن أحمد حسن، لاعب منتخب مصر السابق، إن المسؤولية كبيرة على لاعبي المنتخب المصري غدًا، في المبارة التي يلتقي فيها منتخب مصر نظيره الكونغولي، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم، مضيفًا أن: “اللاعبين لديهم فرصة تاريخية للتأهل، والشعب المصري يستاهل إنه يفرح”.

تابع “حسن” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد الدسوقي رشدي، ببرنامج “آخر النهار”، الذي يُعرض على شاشة “النهار”، اليوم السبت، أن جميع الظروف تساعد الفراعنة على الصعود إلى كأس العالم، مضيفًا: “منتخب مصر يحتاج أن يحرز هدفًا واحدًا فقط، وبكره هيكون 100 مليون أسد في الملعب”.

ووجه “عميد لاعبي العالم” نصيحة إلى لاعبي المنتخب وجهازه الفني قائلًا: “بقول للعيبة والجهاز، اقفلوا على نفسكم الكام ساعة الجايين، والشعب كله وراهم وبيحفزهم للفوز”.

من جهته، بدأ الإعلامي محمد الدسوقي رشدي، حلقة البرنامج بالدعاء للمنتخب بالفوز، وقال: “ادعوا معايا ربنا يكرمنا ده إحنا غلابة ومشتاقين ونفسنا في فرحة، يا رب احفظلنا شبكة الحضري وأهم حاجة تفك النحس بتاع كوبر، وسهل طريق الجمهور للإستاد”.

تابع أن يوم غد يعد محطة ونقطة فارقة في تاريخ مصر، مطالبًا اللاعبين باستلهام روح انتصار أكتوبر، التي نعيش ذكراها هذه الأيام، وأردف: “مش عاوزين بكره استهتار بالخصم، ولا عايزين احتفال إلا بعد الماتش ما يخلص، وبلاش صور الفنانين والنجوم اللي بيتصوروا مع اللاعبين، وسيبوا مقر الإقامة في حاله”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock