حول العالم

تعرَّف على ترتيب مجموعة مصر قبل مباراة الكونغو

اكتفى منتخب أوغندا بالتعادل السلبي أمام نظيره الغاني، وذلك خلال المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم على ملعب “مانديلا” في مدينة كامبالا، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

ويستعد المنتخب المصري هو الآخر لمواجهة نظيره الكونغولي، في الجولة الخامسة من جولات المجموعة، علي ملعب برج العرب، غدًا الأحد، علي أمل تحقيق الفوز، للصعود مباشرة إلي المونديال.

وفيما يلي نستعرض ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم، قبل مباراة الكونغو:

1- “مصر”

يتصدر المنتخب المصري المجموعة الخامسة، بواقع 9 نقاط، بعد أن خاض 4 مباريات، أحرزت الفوز في 3 منها، وتلقى الخسارة مرة واحدة، مسجلًا 5 أهداف ومستقبلًا هدفين.

نرشح لك: أول منتخب أفريقي يتأهل لمونديال روسيا 2018

2- “أوغندا”

تحتل أوغندا المركز الثاني بالمجموعة، بواقع 8 نقاط، بعد خوضها لـ 5 جولات، حققت الفوز في مباراتين، وهزمت في مباراة، وتعادلت في اثنين، سجلت هدفين واستقبلت هدفًا وحيدًا.

3- “غانا”

تتواجد غانا في المركز الثالث، برصيد 6 نقاط، عقب الإنتهاء من 5 مباريات بالمجموعة، حيث حققت الفوز في مباراة وحيدة، وخسرت في مثلها، بينما تعادل 3 مرات، وسجلت 5 أهداف واستقبلت 4.

نرشح لك: بالصور: “كوميكسات” المصريين قبل وبعد مباراة غانا وأوغندا

4- “الكونغو”

تتزيل الكونغو جدول ترتيب المجموعة الخامسة، برصيد نقطة واحدة، تحتل بها المركز الرابع والأخير، وذلك بعد أن خاضت 4 مباريات، لم تفز في أي منها، وتلقت الخسارة 3 مرات، وتعادلت مرة واحدة، مسجلة 3 أهداف ومستقبلة 9 أهداف.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock