مرتضى منصور متهم بإهدار 380 مليون جنيه

أرسل ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك الأسبق نسخة من تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات لعام 2014 إلى المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة والذي يتضمن مخالفات مالية جسيمة منسوبة لمجلس إدارة نادي الزمالك الحالي برئاسة مرتضى منصور بلغت قيمتها 380 مليون جنيه.

طالب ممدوح عباس المهندس خالد عبد العزيز أن يفعل سلطته الرقابية والإشرافيه بإعتباره وزيرًا للشباب، والتقدم بشكوى للنائب العام المستشار نبيل صادق ضد مرتضى منصور للتحقيق في جميع المخالفات الواردة بتقرير الجهاز المركزي للمحاسبات، وهو الجهاز الرقابي الأكثر دقة في رصد المخالفات واكتشافها.

قال عباس في المذكرة التى تقدّم بها لوزير الشباب أن المخالفات المالية التي كشفها الجهاز المركزي للمحاسبات تؤكد صحة الشكوى السابقة منه ضد نادي الزمالك بتاريخ 28 مارس 2016.

شدّد عباس على أنه يعشق القلعة البيضاء وسيقف دائمًا لنصرة نادي الزمالك وحمايته من أية محاولات لإهدار أموال النادي من قبل مجلس الإدارة الحالي.

أرفق ممدوح عباس بالمذكرة الرسمية التي قدمها لوزير الشباب، نسخة من تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات، وصورة من الأحكام الصادرة من محكمة النقض المصرية بصحة مديونيات النادي لصالح ممدوح عباس.

مرتضى منصور